الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البارسا» أمام «خيارين» لتعويض «الكون»

«البارسا» أمام «خيارين» لتعويض «الكون»
4 نوفمبر 2021 13:05

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


نظراً لأن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب برشلونة والملقب بـ «الكون» سيضطر إلى الابتعاد عن الملاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أشهر، بسبب متاعب صحية تتعلق بالقلب، وفقاً لنصيحة الأطباء المعالجين، بدأت إدارة برشلونة رحلة البحث عن مهاجم جديد يعوض غياب هذا النجم الأرجنتيني الذي كان شفي بـ «الكاد» من إصابة ربلة الساق «السمانة» التي أبعدته عن اللعب أكثر من شهرين. 

وأثبتت الفحوص الطبية التي أجريت لأجويرو، إنه يعاني من عدم انتظام «ضربات القلب»، ويحتاج لمتابعة دقيقة ومناسبة قد تستمر لفترة ثلاثة أشهر على أقل تقدير، ويأمل الأطباء المعالجون في إمكانية عودة أجويرو في مطلع فبراير المقبل.
هذا الوضع دفع إدارة النادي إلى الانفتاح على إمكانية ضم مهاجم جديد براتب مناسب لا يتجاوز سقف المرتبات في «البارسا»، وأمام برشلونة خياران: الأول وهو الأقرب يتعلق بالمهاجم الإسباني داني أولمو لاعب لايبيزج الألماني، خاصة أن ماتيو أليماني مدير الكرة بالنادي «الكتالوني» يؤيد بشدة التعاقد معه. 

وكان برشلونة قدم عرضاً سابقاً لهذا اللاعب في «الميركاتو الشتوي» الماضي ولكن فريقه تمسك به. جدير بالذكر أن أولمو سبق له اللعب في فرق الناشئين ببرشلونة ولا يمانع في العودة مجدداً إلى النادي الذي نشأ وترعرع فيه. 

أما الخيار الثاني، على حد قول صحيفة آس، فهو الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي والذي أبدى من قبل أنفتاحه على الرحيل خارج إنجلترا، وعدم ممانعته اللعب في برشلونة ولو على سبيل الإعارة. 

المعروف أن رحيم يقترب من نهاية عقده مع «السيتي» في «صيف 2022»، ما يعني إنه سيكون متاحاً بسعر منخفض في يناير المقبل، قبل أن يصبح «وكيلاً حراً» يمكنه الرحيل مجاناً في الصيف المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©