الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كافاني ولاكازيت على رادار «البارسا»!

كافاني ولاكازيت على رادار «البارسا»!
5 نوفمبر 2021 15:02

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يبدو أن إدارة برشلونة وسعت دائرة بحثها عن «مهاجم سوبر» يعوّض غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، حسب تعليمات الأطباء الذين يشرفون على علاجه، بعد الأزمة القلبية التي أصابته، وأدت إلى سقوطه على أرض الملعب في الأسبوع الماضي. 

وذكرت مصادر صحفية إسبانية أن إدارة «البارسا» أبدت اهتماماً ملحوظاً بالمهاجم الأوروجواياني أدينسون كافاني رأس حربة مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة أن عقده مع «الشياطين الحمر» ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
كافاني «34 عاماً» لعب هذا الموسم حتى الآن 8 مباريات وسجل هدفاً واحداً، ولكنه غالباً ما كان يشارك بديلاً وليس أساسياً. 

ويأمل النادي «الكتالوني» في التوصل إلى اتفاق مع «اليونايتد» للاستغناء عن خدمات كافاني هذا الشتاء، بتكلفة بسيطة، غير أن اللاعب نفسه لابد أن يقبل أيضاً تخفيض راتبه بنسبة كبيرة، وهو ما قد يعرقل الصفقة.
وأوضحت المصادر نفسها أن أمام «البارسا» بدائل أخرى لتدعيم خط هجومها، إذ تردد اسم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال، والذي ينتهي عقده أيضاً في يونيو المقبل.
وكانت نفس المصادر الصحفية الإسبانية تحدثت عن خيارين سابقين أمام «البارسا» لتعويض غياب أجويرو الأول، هو المهاجم الإسباني داني أولمو لاعب لايبيزج الألماني، وخريج مدرسة الناشئين في «البارسا»، والثاني هو الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، والذي أبدى من قبل أنفتاحه على الرحيل خارج إنجلترا، وعدم ممانعته اللعب في برشلونة ولو على سبيل الإعارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©