الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

روزنر يتصدر «AVIV دبي» للجولف بـ 15 ضربة

روزنر يتصدر «AVIV دبي» للجولف بـ 15 ضربة
12 نوفمبر 2021 21:37


دبي (الاتحاد)

 واصلت بطولة AVIV دبي للجولف، والتي تختتم الأحد، منافساتها لليوم الثاني على التوالي، على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، لتتويج فائز واحد بلقب البطولة وجوائز مالية قدرها 1,5 مليون دولار أميركي، وكذلك التأهل إلى بطولة «دي بي ورلد»، التي تستضيفها دبي الأسبوع القادم على ملعب الأرض في ملاعب جميرا للجولف.

 وتصدر منافسات اليوم الثاني، حامل اللقب الفرنسي أنطوان روزنر الذي قدم أداءً متميزاً محققاً ضربة تحت المعدل في 8 حفر والمعدل في باقي الحفر، ليضيف إلى رصيده 7 ضربات تحت المعدل سجلها مع نهاية الجولة الأولى، لينهي اليوم بمجموع 15 ضربة تحت المعدل في الصدارة، وتقاسم الإيطالي لابورتا فرانشيسكو والمتصدر في اليوم الأول المركز الثاني مع الدنماركي يواكيم هانسن بمجموع 14 ضربة تحت المعدل.

 وجاء المركز الثالث بمجموع 13 ضربة تحت المعدل أحرزها الفنلندي كالي ساموجا، يليه في المركز الرابع شراكة بين الإنجليزي بول وارنج ونجم كأس رايدر الإنجليزي تومي فليتوود برصيد 12 ضربة تحت المعدل، وكان المركز الخامس بمجموع 11 ضربات تحت المعدل من نصيب أربعة لاعبين، وهم الأميركي «شون كروكر»، والنمساوي «بيرند وازبرجر»، والفرنسي «روبن راسل»، والجنوب أفريقي دين بورميستر.

 وأكد الإيطالي لابورتا فرانشيسكو رضاه عن الأداء في الجولتين الأولى والثانية من منافسات بطولة AVIV دبي، وقال: أخفقت مرة واحدة في التسديد، لكن من المؤكد أن أدائي في المسافات الطويلة جيد، لكن التسديد على مسافات قصيرة يحتاج إلى بعض التمرين والتركيز. وتبدأ منافسات الجولة الثالثة صباح اليوم بصراع بين أفضل 69 لاعباً، تأهلوا لآخر جولتين من البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©