الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الهجوم الشامل» سلاح «العربي»

راشد عيسى يتألق مع العربي في دوري الأولى (الاتحاد)
15 نوفمبر 2021 02:45

معتصم عبد الله (دبي)

واصل فريق العربي فرض أفضليته، في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعدما عزز صدارته، بفوزه العريض أمام مضيفه سيتي «متذيل الترتيب» بنتيجة 6-1، ضمن الجولة السادسة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بـ «العلامة الكاملة» من 6 مباريات، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه البطائح «المتعثر» بالتعادل أمام «جلف أف سي» 1-1 ضمن الجولة ذاتها.
ويدين العربي في انتصاراته المتتالية في دوري «الهواة»، خلال ست جولات على التوالي، إلى أسلوب «الهجوم الشامل» الذي ينتهجه الفريق الذي يتصدر أيضاً قائمة الأقوى هجوماً في الدوري برصيد 16 هدفاً، من بينها «سداسية» دفعة واحدة في مباراة الجولة الأخيرة. وتوزعت أهداف العربي المتصدر على 8 لاعبين في قائمة الفريق، وهو ما يبرهن على تنوع الحلول الهجومية لأغلب لاعبيه، بداية من خط الدفاع وصولاً للمهاجمين، بقيادة البرازيلي باولو هنريكي متصدر لائحة هدافي الفريق في الدوري برصيد 4 أهداف، والمستمر للموسم الثاني على التوالي في صفوف الفريق.
وتوفر خلطة نجوم الخبرة المحلية واللاعبين الشباب حلولاً متنوعة للمدرب الوطني للعربي محمد الجالبوت، حيث يبرز المتألق راشد عيسى «31 عاماً»، بتسجيله ثلاثة أهداف للعربي في الدوري، خلال الموسم الحالي، مستفيداً من رصيد خبراته لاعباً دولياً سابقاً، ونجماً في فرق دوري المحترفين مثل الوصل والشباب والنصر.
ويتألق في هجوم العربي، إلى جانب الثنائي باولو هنريكي وراشد عيسى، البرازيلي إليكسندر مدريوس بتسجليه ثلاثة أهداف أيضاً، وهو الموسم الخامس للمهاجم البرازيلي في ملاعب الإمارات، بعدما دافع في الموسمين الماضيين عن قميص البطائح، علاوة على تجربته الأولى موسم 2012- 2013 مع دبا الفجيرة في «المحترفين»، و2014- 2015 مع خورفكان «الخليج» في دوري الأولى.
ولا تلغي صدارة العربي الحالية لدوري الأولى صعوبة المنافسة في الموسم الحالي، نظراً لطول مشوار المسابقة التي تشهد مشاركة 15 نادياً، حيث يستمر سباق المنافسة على بطاقتي الصعود للمحترفين حتى الجولة 30 المقررة في 30 أبريل 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©