الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جيرارد: تجربة أستون فيلا على مقاسي

جيرارد: تجربة أستون فيلا على مقاسي
15 نوفمبر 2021 20:33

لندن (د ب أ)

 أبدى ستيفن جيرارد تحمسه للتحدي المتمثل في انتشال فريق أستون فيلا من العثرات المتتالية له، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه لقيادة الفريق خلال مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت المقبل.

 وأشاد جيرارد بسلفه دين سميث، لكنه لم يقلل من خطورة المهمة التي سيقبل عليها، في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز السادس عشر بعد خمس هزائم متتالية. وقال جيرارد في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه: أحب التحدي والمجازفات.

 وأضاف: أعتقد أن هذا الفريق يناسبني لأن الجماهير هنا متحمسة للغاية وهناك ضغوطات لتحقيق الفوز، بالنسبة لي الأمر يتعلق بتسخير كل الطاقات من أجل تحقيق أشياء مثيرة هنا معاً.

 وتابع جيرارد: دين سميث هو شخص أحبه واحترمه كثيراً، لا يمكنني التحكم في الطريقة التي تحدث بها الأمور، لكنني أظن أنه للنجاح الذي حققه والاحترام الذي اكتسبه هنا فهو يترك مهمة صعبة لمن خلفه.

 وأوضح: أعتقد أن الجميع هنا يعرف أنني توليت المسؤولية لسبب ما، لقد تراجع شكل الفريق مؤخراً ومهمتي هي أن أقوم بتحليل قائمة الفريق لأن هناك الكثير من المواهب هنا. وأكد جيرارد أنه لن يكون هناك مشاعر مختلطة، حينما يذهب بفريقه لمواجهة ناديه السابق ليفربول في ملعب "أنفيلد" الشهر المقبل.

 ويستعد جيرارد «41 عاماً» لموجة من الشغف بالمباراة لكنه قال: لا أعتقد أنني وأي شخص آخر قادرون على التحكم في الضوضاء التي ستحدث، بالنسبة لي هذا ليس أمراً هاماً.

 وأوضح: المهم بالنسبة لي هو الذهاب إلى أنفيلد وتحقيق الفوز، للظفر بالنقاط، وهذه هي العقلية والطريقة التي يجب أن نذهب بها لكل مباراة.

 وواصل: أريد الفوز بكل مباراة، أولويتي هي التركيز وهذا كل ما سأعطيه لأستون فيلا بشكل يومي. واختتم جيرارد تصريحاته قائلاً: الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أضمنه للجماهير هو أنني طالما أصبحت مسؤولاً عن الفريق فأنني سأخدمه بكل ما أملك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©