السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تمرد في "أولد ترافورد"

تمرد في "أولد ترافورد"
16 نوفمبر 2021 08:53

أنور إبراهيم (القاهرة)

 يشكو عدد من لاعبي مانشستر يونايتد من عدم المشاركة في مباريات فريقهم، سواء في الدوري الإنجليزي أودوري الأبطال الأوروبي، ولم يكتفوا بالشكوي فيما بينهم، وإنما توجهوا بها إلى إدارة النادي لعلها تجد حلاً لها، أو تمارس ضغطاً على النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني، لكي يُحسن القيام بعملية "المداورة" بين اللاعبين ومنح الفرصة لأكبرعدد ممكن، من أجل تنشيط ديناميكية الفريق.

 وخلال الأسابيع الأخيرة، التي تعرض فيها سولشايرلضغوط شديدة بسبب سوء النتائج، لم يفكر فيما وعدهم به، وإنما إضطر إلى الإعتماد على عدد معين من اللاعبين الذين يثق في إمكانياتهم، ورغم ذلك لم ينجحوا في صنع الفارق أو تحسين النتائج، أو دفع قاطرة الفريق إلى الأمام، وظل الفريق في وضع مثيرللقلق وفي غاية السوء، بعد أن تلقى أربع هزائم في البريميرليج.

 ويتقدم العناصرالتي أصابها الإحباط ، النجم الهولندي الشاب فان دي بيك الذي لم يلعب سوى 16 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي، ويشعربأنه ضحية عدم عدالة من جانب المدير الفني، ووجد تعاطفاً شديداً من جماهيرأولد ترافورد عندما نزل لعدة دقائق في الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي، بينما كانت النتيجة صفر/2.

 وهناك أيضاً أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد ودين هندرسون وإيريك بايلي، الذي أحرز في مرمى فريقه الهدف الأول لمصلحة السيتي، وديوجو دالوت وخوان ماتا وأليكس تيليس.. وجميعهم أبدوا استياءهم من عدم اللعب أو قلة الدقائق التي يلعبونها، وزاد من غضبهم إن سولشاير كان وعدهم قبل بداية الموسم بإشراكهم بإنتظام في المباريات، ولم يف بوعده، مادفعهم إلى الإستنجاد بإدارة النادي، مطالبين بأن يغيرسولشاير سياسته في إدارة الفريق، وفي عملية "التدوير".

 ومن الأهمية بمكان - على حد قول موقع شبكة "إسبن "- أن يظهرسولشاير نوعاً من الاهتمام والاستماع لهؤلاء اللاعبين حتى لايجد نفسه منعزلاً أكثر داخل غرفة الملابس، بل وعلى دكة المدربين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©