الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشافي يطلب «الرجل الزجاجي»!

تشافي يطلب «الرجل الزجاجي»!
26 نوفمبر 2021 22:26

برلين (د ب أ)
أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، رغبته في بقاء الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق، رغم إشاعات اهتمام نيوكاسل الإنجليزي بضمه.
ويسعى النادي الإنجليزي، الذي استحوذ عليه صندوق الاستثمار السعودي، إلى إبرام صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ويعد جناح برشلونة هدفاً بالنسبة لنيوكاسل، في الوقت الذي ذكرت في صحيفة "سبورت" الكتالونية أن موسى سيسوكو وكيل أعمال اللاعب، مستعد لسماع العروض بشأن موكله، في ظل عدم رضاه عن العقد الجديد المقدم من جانب برشلونة.
وخاض ديمبلي، اللاعب الفرنسي الدولي الذي دفع برشلونة مبلغ 105 ملايين يورو «118 مليون دولار» لضمه من بروسيا دورتموند في عام 2017، مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب الإصابة، لكنه سيتواجد في قائمة الفريق استعداداً لمواجهة فياريال يوم غدٍ السبت في الدوري الإسباني.
واتسمت فترة ديمبلي في برشلونة بالعديد من المشاكل على المستوى البدني، حتى لقب بالرجل الزجاجي على غرار هازارد وجاريث بيل مع ريال مدريد، لكنه يظل صاحب خطورة كبيرة في حال شارك مع الفريق، ومنذ انضمامه إلى برشلونة سجل 30 هدفاً وصنع 20 لزملائه في 120 مباراة، وهو رقم يتفوق عليه فيه أربعة لاعبين فقط، فيما يأتي معدل الفرص التي يصنعها والبالغ 9. 1 خلال 90 دقيقة، في المركز الثاني خلف ليونيل ميسي بالنسبة للاعبين الذين خاضوا أكثر من 14 مباراة.
وقدم تشافي توضيحاً مهماً أكد من خلاله أن ديمبلي يظل ضمن خططه في برشلونة.
وقال تشافي، اليوم الجمعة: لقد تحدثت معه بشكل فردي، لقد أوضحت له مدى أهميته ليس فقط هذا الموسم ولكن للمستقبل.
وأضاف: الأمر يعتمد عليه، أتمنى أن يتمكن من التجديد لأنه لاعب مهم، ويمكنه إحداث الفارق في السنوات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©