الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيطاليا تصيب «دقة الهدف» في «دولية دبي للقفز بالمظلات»

إيطاليا تصيب «دقة الهدف» في «دولية دبي للقفز بالمظلات»
11 ديسمبر 2021 13:56

دبي (الاتحاد)
احتدم الصراع بين 5 منتخبات في أعقاب الجولة الرابعة من منافسات مسابقة دقة الهدف ضمن بطولة دبي الدولية السادسة للمظلات المقامة حالياً بنادي سكاي دايف دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، حيث انفرد منتخب إيطاليا بالصدارة برصيد 06 سم، ويلاحقه التشيك برصيد 11 سم ثم 3 منتخبات تحاول جاهدة اللحاق بركب الصدارة وهم منتخبنا الوطني وروسيا وألمانيا.
أما على صعيد الفردي في دقة الهدف رجال، حيث جاءت المنافسة أكثر شراسة، تساوى على المركز الأول 5 متسابقين هم الإيطالي فيتوريو جورنيللي والإسباني كريستيان جونزاليز والإيطالي جوستيب تريذولدي والتشيكي تابور هنيك والألماني ستيفان ويسنر برصيد 01 سم، وجاء نجم منتخبنا علي المطوع في المركز التاسع.
وفي مسابقة السيدات انفرد المنتخب الروسي بالصدارة وتلاه ميكس 1 وميكس 4 ثالثاً وحقق 101 سم ثم ميكس 3 وميكس 2 وسيدات أندونيسيا فيما انفردت الروسية أولجا ماستافانوفا بالمركز الأول، وجاءت الفرنسية دينورا فراند في المركز الثاني ثم 3 متسابقات هن بولندية وروسية بريطانية في المركز الثالث .
وتستكمل الجولتان الخامسة والسادسة في مسابقة دقة الهدف لتحديد الصدارة كما تستكمل باقي الجولات في مسابقة التزحلق على الماء ومسابقة التماسك الرباعي والثماني.
من جانبه وجه خالد الزعابي رئيس وفد الإمارات، المشارك بالبطولة الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لرعايته ودعمه للبطولة لترى النور من جديد بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا، معرباً عن سعادته بتواجد 3 فرق إماراتية في صلب البطولة منهم الفريق الأساسي، والذي يتميز بالخبرة والفريق الثاني الذي يجمع بين الخبرة والشباب وفريق ثالث من الشباب الواعد ليكون شرياناً للمنتخب الأول في المستقبل القريب.
وأشار الزعابي إلى أن منتخباتنا استعدت جيداً وانخرطت في معسكر خارجي في أوروبا، كما شارك منتخبنا مؤخراً في بطولة قطر واحتل المركز الأول آسيويا والمركز الثاني عربياً بعد المغرب والحادي عشر على مستوى العالم، معرباً عن أمله في أن تحقق المنتخبات الثلاثة مراكز متقدمة في البطولة الحالية ليعكسوا المستوى الفني الذي وصلت إليه اللعبة.
من ناحية أخرى يقدم فريق فرسان الإمارات للعروض الجوية عروضاً مبهرة يومي الخميس والجمعة المقبلين بنادي سكاي دايف دبي بالجميرا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©