الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاملي يحتفظ بعضوية «البارالمبية الدولية» للمرة الثالثة

الهاملي يحتفظ بعضوية «البارالمبية الدولية» للمرة الثالثة
13 ديسمبر 2021 03:34

دبي (الاتحاد)

فاز محمد فاضل الهاملي بعضوية اللجنة البارالمبية الدولية بأغلبية ساحقة في الجولة الأولى وللمرة الثالثة على التوالي، خلال أعمال الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية، وذلك بعد منافسة بين 32 مرشحاً على مقاعد العضوية. وجاء فوز الهاملي للمرة الثالثة، ليؤكد على الدور الكبير الذي قد قام به على مدار دورتين كاملتين تخللتهما ظروف قاسية وصعبة مر بها العالم أجمع، ومرت بها الرياضة العالمية والبارالمبية على الأخص. ونظراً لظروف الجائحة فقد أجريت الانتخابات عبر تقنية الفيديو كونفرنس بعد أن سجّل المرشحون لأنفسهم مقاطع مصورة لشرح البرنامج الانتخابي. ويعد تجديد الثقة في الهاملي أكبر دليل على التأثير الكبير الذي أحدثته دولة الإمارات ورجالاتها على المجتمع البارالمبي الدولي والرغبة الأكيدة ليستمر هذا التأثير فيما هو قادم.
وفاز ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية بعضوية مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية ممثلاً للإمارات والقارة الآسيوية.
وهنأ العصيمي القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بهذا المنصب الدولي، والذي عملت على تأهيل «أصحاب الهمم»، وتمكينهم في المجتمع، من أجل تحقيق طموحاتهم على الصعد كافة، لتنجح في تحويل الإعاقة إلى طاقة، وقال: أصبح «أصحاب الهمم» قيادات مؤثرة في المنظمات الدولية، ووصولهم إلى هذه المناصب لم يأت من فراغ، بل ثمرة الاهتمام الكبير الذي يحظون به من القيادة الرشيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©