الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السوبر» إدواردو يخلف وعده ويغضب جماهير الهلال!

«السوبر» إدواردو يخلف وعده ويغضب جماهير الهلال!
12 يناير 2022 13:37

منير رحومة (دبي)
أثار خبر تعاقد الأهلي السعودي مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي والهلال السعودي السابق، ردود فعل واسعة لدى الجماهير السعودية، خاصة بعد التصريحات التي قالها سابقاً، بأنه لن يلعب في الدوري السعودي سوى لـ«الزعيم».
وعبرت جماهير الهلال السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائها الكبير من انضمام نجمها السابق «السوبر» إدواردو إلى الأهلي، معتبرة أن اللاعب أخلف وعده عندما قال سابقاً: «لن ألعب لغير الهلال وبعدها سأعلن اعتزال الكرة وأعود إلى البرازيل لممارسة هوايتي المفضلة صيد السمك».
وسطع نجم إداوردو في المنطقة من بوابة الهلال خلال الفترة من 2015 وحتى 2020، وتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات وكأس السوبر مرتين وكأس الملك وكأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا. كما حقق العديد من الألقاب الشخصية مع «الزعيم» مثل الهداف التاريخي للاعبي الهلال الأجانب، بخوض 119 مباراة مع الهلال في جميع البطولات وتسجيل 81 هدفاً وصناعة 17. وبعودة إدواردو إلى الملاعب السعودية بقميص الأهلي، سيكون في وضعية حرجة عندما يواجه فريقه السابق الهلال بعد خمسة مواسم قضاها في قلعة «الزعيم».
ويذكر أن جماهير «الراقي» عبرت عن سعادتها الكبيرة بضم «السوبر» واعتبرته صفقة رابحة لتصحيح وضعية الفريق، بالاستفادة من نجم كبير له إمكانات كبيرة ويملك خبرة اللعب في الدوري السعودي، علماً بأن كارلوس إدواردو أنهى مشواره مع شباب الأهلي، بفسخ التعاقد بالتراضي، وذلك بعد أن قضى 500 يوم توج خلالها بثلاثة ألقاب، هي كأس رئيس الدولة وكأس رابطة المحترفين وكأس السوبر.
ولعب إدواردو البالغ من العمر 32 عاماً لعدة أندية، منها شباب الأهلي والهلال السعودي وبورتو البرتغالي ونيس الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©