الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قميص الخزري يمسح دموع طفل في مدرجات البطولة الأفريقية

قميص الخزري يمسح دموع طفل في مدرجات البطولة الأفريقية
18 يناير 2022 15:14

منير رحومة (دبي)
يظل تفاعل نجوم المنتخبات مع الجماهير في المدرجات من اللقطات الجميلة في كأس الأمم الأفريقية، حيث نالت مبادرة وهبي الخزري كابتن منتخب تونس والمشجع الطفل الاستحسان، عندما أهداه قميص "نسور قرطاج" بعد أن رصدته كاميرا التلفزيون وهو يبكي، بسبب إضاعة ركلة الجزاء والخسارة في المباراة الأولى.
وأهدى الخزري قميصه بعد الفوز على موريتانيا إلى الطفل الذي رصدته الكاميرات وقد دخل في نوبة بكاء بسبب إضاعة قائد "نسور قرطاج" ركلة الجزاء أمام مالي، وبعد تسجيل هدفين وقيادة تونس للفوز برباعية في الجولة الثانية، توجه الخزري إلى المدرجات والتقى الطفل وأهداه القميص، والتقط معه صورة تذكارية في بادرة قابلت ردود فعل إيجابية. 

ويذكر أن المشجع الطفل خطف الأنظار وهو في المدرجات غارق في نوبة بكاء بعد إضاعة منتخب تونس ركلة جزاء في افتتاح مشاركاتها في البطولة الأفريقية. 

وقال وهبي الخزري بعد لقائه بالطفل ومنحه القميص: "طفل لا أعرفه ، ولكن دموعه العفوية البريئة سببت لي ألماً كبيراً مع نهاية مباراتنا مع مالي.
وتناقلت وسائل الإعلام الأفريقية والعالمية اللقطة التي جمعت بين الخزري والطفل، معتبرة أنها من أجمل المبادرات الإنسانية التي حدثت في البطولة الأفريقية حتى الآن والتي تعكس المبادئ النبيلة للعبة الشعبية.
وسجل الخزري المحترف في نادي سانت إيتيان الفرنسي هدفين في البطولة الأفريقية حتى الآن ، رافعاً رصيده إلى 24 هدفاً خلال 67 مباراة دولية في مشواره مع المنتخب التونسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©