السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رومينيجه في قاعة «مشاهير إيطاليا»!

رومينيجه في قاعة «مشاهير إيطاليا»!
5 فبراير 2022 12:21

رضا سليم (دبي)


أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على موقعه الرسمي إدراج الألماني كارل هاينز رومينيجه، ضمن قاعة مشاهير كرة القدم الإيطالية، ويصبح رومينيجه الذي تولى رئاسة بايرن ميونيخ لفترة طويلة، أول ألماني يدرج ضمن قاعة مشاهير الكرة الإيطالية منذ بدء هذا التقليد في 2011.
ويدرج اسم رومينيجه 66 عاماً، الذي لعب لفريق إنتر ميلان بين 1984 و1987، ضمن تصنيف «الأجانب» الذي يضم أيضاً نجوماً سابقين آخرين أمثال الفرنسي ميشيل بلاتيني، والأرجنتيني دييجو مارادونا، والهولندي ماركو فان باستن وأيضاً البرازيلي فالكاو ورونالدو وباتيستوتا وخوليت وزانيتي وبونييك.
كما تشمل قائمة المرشحين الآخرين في عام 2022، أليساندرو نيستا المتوج مع المنتخب الإيطالي بكأس العالم، والمدرب أنطونيو كونتي.
وكشف الاتحاد الإيطالي عن تكريم خاص للدنماركي سيمون كاير لدوره في إنقاذ زميله كريستيان إريكسن الذي سقط أرضاً بسبب أزمة قلبية خلال مشاركته مع المنتخب الدانماركي في إحدى مباريات «يورو 2020».
ووجه رومينيجه الشكر إلى الاتحاد الإيطالي في وضع اسمه من بين نجوم قاعة المشاهير، وقال: إيطاليا ستبقى دائمًا في قلبي وأشكر الاتحاد على إدراج اسمي في قاعة مشاهير كرة القدم الإيطالية، وهي جائزة تعني الكثير بالنسبة لي، ولدي ذكريات رائعة عن الفترة التي قضيتها في الإنتر ودائماً وعائلتي على تواصل مع النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©