الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يتصدر بطولة الدولة لنجوم المستقبل في الكاراتيه

شباب الأهلي يتصدر بطولة الدولة لنجوم المستقبل في الكاراتيه
28 فبراير 2022 14:46

 
الشارقة (الاتحاد)
تصدر نادي شباب الأهلي بطولة الدولة لنجوم المستقبل السادسة لأبناء الإمارات للموسم الرياضي 2021/2022 في لعبة الكاراتيه، التي جرت على صالة نادي الشارقة في مسابقتي الكاتا والكوميتيه للكاراتيه، بعد أن جمع 35 ميدالية ملونة (14 ذهبية، 9 فضيات، 12 برونزية)، وحل نادي الشارقة الرياضي ثانياً، وحصل على 9 ميداليات، وجاء نادي اتحاد كلباء ثالثاً بحصوله على 14 ميدالية، وحل نادي الفجيرة للفنون القتالية رابعاً في مشاركته الأولى في منافسات الكاراتيه بعد أن حصل على 6 ميداليات.
حضر الختام وقام بتتويج اللاعبين اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وأعضاء مجلس الإدارة مروان سنكل، محمد حربوك الشحي، إبراهيم النعيمي، د. حصة بن حيدر، د. عبد الله البادي، كما حضر المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، الخبير: محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد والخبير: هشام سري المدير الفني للاتحاد، والحكم الدولي جابر الزعابي نائب رئيس لجنة الحكام.
وكانت البطولة فرصة جيدة للغاية من أجل الانضمام الى المنتخبات الوطنية للأشبال والفتيات والرجال والسيدات، من سن 12 عاماً حتى فوق 19 عاماً بمشاركة 145 لاعباً ولاعبة، يمثلون 11 نادياً ومركزاً تنافسوا في 17 مسابقة في الكاتا والكوميتيه، وسط تألق كبير للاعبين ولاعبات الأندية المشاركة، وتميز واضح للتنظيم وسط إجراءات احترازية مشددة ومعتمدة من الهيئة العامة للرياضة والجهات المختصة بالدولة، ضمن بروتوكول الأمن والسلامة المطابق لمعايير بروتوكول الفريق الطبي بالاتحاد الدولي للكاراتيه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©