الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صفية الصايغ «الخامسة» في «آسيوية الدراجات»

صفية الصايغ «الخامسة» في «آسيوية الدراجات»
10 يونيو 2023 16:30

دبي (الاتحاد) 
حصلت صفية الصايغ لاعبة المنتخب الوطني وبطلة العرب، على المركز الخامس في سباق ضد الساعة فردي، بالبطولة الآسيوية للدراجات للسيدات تحت 23 سنة، والمقامة في تايلاند خلال الفترة من 7 إلى 13 يونيو، وذلك بعد منافسة قوية مع بطلات آسيا، المستوى الاحترافي، بعد أن حققت مسافة السباق 30 كم في زمن 44:05.307 دقيقة.
وشارك في السباق الآسيوي 12 متسابقة من 11 دولة، واحتلت أوزبكستان المركزين الأول والثالث، في حين جاءت الصين في المركز الثاني، ونجحت الصايغ في تحقيق زمن السباق بمعدل سرعة وصل إلى 40.84 كم في الساعة.
وأكد عبدالله سويدان المدير الفني للمنتخب الوطني، أن معدل السرعة الذي حققته صفية الصايغ، وتعدى 40 كم في الساعة، يعتبر هو الأفضل لصفية الصايغ، في مشوارها ودليلاً على تطور المستوى الفني الكبير لبطلة المنتخب الوطني والعرب خلال الفترة الأخيرة، ويتبقى لصفية الصايغ سباق الفردي العام للسيدات تحت 23 سنة يوم غداً «الاثنين».
ومن جانب آخر يخوض عبدالله جاسم، دراج المنتخب الوطني اليوم، سباق الفردي العام تحت 23 سنة، وهو السباق الثاني لدراج المنتخب الوطني، ثم يختتم المنتخب الوطني المشارك في البطولة الآسيوية بسباق الفردي العام للكبار ويشارك فيه أبطال المنتخب الوطني سيف معيوف، جابر المنصوري، عبدالله الحمادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©