الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كابوس الإصابات يطارد البرتقالي أمام النمور

كابوس الإصابات يطارد البرتقالي أمام النمور
27 سبتمبر 2023 12:30

رضا سليم (دبي) 
تترقب جماهير البرتقالي، ضربة البداية لمباراة فريقه أمام اتحاد كلباء في الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين الجمعة، بحثاً عن الفوز الأول الذي غاب عن فريق عجمان في أول 3 جولات ولم يحصد سوى نقطة واحدة، وخسر أمام شباب الأهلي ثم بنتيجة ثقيلة أمام العين، وخرج من الكأس ويحتاج الفريق لفوز واحد للحصول على دفعة معنوية بالتقدم في جدول الترتيب.
ويواجه البرازيلي كايو زاناردي مدرب الفريق مشكلة كبيرة في غياب الأساسيين من بداية الموسم ووصل عددهم إلى 7 لاعبين، بمنْ فيهم علي الحوسني حارس المرمى، والذي يعد أكثر لاعب مشاركة في الفريق في الموسم الماضي.
ومن المنتظر أن يعتمد زاناردي على نفس التشكيلة التي خاض بها مباراة العين الأخيرة والتي خسرها بالستة، وإن كانت التغييرات الطفيفة التي سيجريها المدرب ستكون على الخط الخلفي من خلال الاعتماد على محمد جابر وسعود سعيد، فيما لن تشهد منطقة الوسط والهجوم أية تغييرات. 
ويؤكد محمد حسين كزوة مدير الفريق أن الإصابات لازالت تمثل الكابوس المفزع لنا، ولم يتماثل جميع اللاعبين الشفاء، وإن كان معظمهم بدأ التحضير للعودة والتدريبات الانفرادية، وبالتالي سيواجه عجمان نفس مشاكل الغيابات أمام اتحاد كلباء، خاصة في مركز الارتكاز الذي يغيب عنه 4 لاعبين أساسيين، هم: بلال يوسف، وحسين عبدالرحمن، وعصام فايز، وأنس مطيطش.
وأضاف: الإصابات حدثت في المعسكر قبل انطلاق المباريات، وستبدأ عودة اللاعبين بداية من مباراة الوصل في الجولة الخامسة، مشيراً إلى أن مواجهة كلباء صعبة لأن المنافس من الفرق الجيدة التي لم تحقق النتائج المرجوة، مقارنة بالمستوى الذي تقدمه، ولدينا نفس الرغبة في الفوز الأول هذا الموسم، حتى يكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين في مواصلة المشوار في الدوري بشكل أفضل مما ظهرنا عليه.


15 جائزة

جددت إدارة النادي دعوتها للجماهير لحضور مواجهة النمور، ورصدت 15 جائزة نقدية بقيمة 500 درهم لكل مشجع، بشرط الحضور المبكر لاستاد راشد بن سعيد وحضور المواجهة من بدايتها، بالإضافة إلى 15 قميصاً للجماهير الأكثر تفاعلاً في المدرجات، وركزت حسابات النادي على مواقع التواصل على حضور المشجعين في «جمعة الأوفياء» ورفعت شعار «قوتنا في تلاحمنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©