السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشارقة للدفاع عن النفس» يناقش تطوير التايكواندو

«الشارقة للدفاع عن النفس» يناقش تطوير التايكواندو
15 ديسمبر 2023 17:11

الشارقة (الاتحاد)
ناقش مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، خلال اجتماعه، برئاسة أحمد عبد الرحمن العويس، مشروع تطوير رياضة التايكواندو ضمن خططه الفنية للعام 2024، وخطته الاستراتيجية، ووفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي.
وثمن العويس، خلال الاجتماع، جهود أسرة النادي المتعلقة بالترشح لجائزة سمو الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، ما أسهم بالفوز باربع جوائز تاريخية، لافتاً إلى أن مشروع تطوير التايكواندو في النادي يتضمن عدداً من المحاور الرئيسة تركز على استكشاف المزيد من المواهب المواطنة ومواصلة تطوير النخبة الحالية من اللاعبين، وتوفير معسكرات تدريبية داخلية وخارجية، فضلاً عن المشاركة في أقوى البطولات لمنح اللاعبين فرص الاحتكاك، والوقوف على المستوى الفني للاعبين.
وقال العويس: «نطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات في التايكواندو لرفد منتخبات الإمارات باللاعبين المواطنين الموهوبين، وبما يسهم في صناعة البطل الأولمبي وفقاً لأفضل المواصفات الفنية العالمية، ونسعى للاستعانة بالخبرات الفنية المميزة لدعم تنفيذ البرنامج».
وتم خلال الاجتماع اعتماد خطة تنظيم مهرجان رياضات الدفاع عن النفس المقرر في منتصف يناير المقبل، وتوجيه فريق عمل الاستدامة بتحديث الخطط واستكمال جهود دعم الدولة وإمارة الشارقة في تحقيق الاستدامة الرياضية بشكل دائم وتضمينها ضمن خطط جميع الإدارات للعام المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©