الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

جلسة تحتفي بعودة عبد الله صقر إلى الساحة الأدبية

سعيد بن خرباش
7 يناير 2022 00:25

دبي (الاتحاد)

تحتفي هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، بالتعاون مع «اتحاد كتاب وأدباء الإمارات» بجديد إبداعات الأديب الإماراتي عبدالله صقر أحمد، «قطع مظلمة من الليل»، عبر جلسة حوارية تُعقَد في مكتبة الصفا للفنون والتصميم، في 10 يناير الجاري، تحت عنوان (بين «الخشبة» و«قطع مظلمة من الليل»).
وسيحاور خلالها الناشر والكاتب الإماراتي محسن سليمان، الشاعر والقاص عبدالله صقر أحمد عن أهم محطات مسيرته في رحاب الأدب ورؤاه وأفكاره حول حركة النشر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاريعه المستقبلية. كما سيصاحب الجلسة حفل توقيع لكتاب «قطع مظلمة من الليل».
إلى ذلك، قال سعيد مبارك بن خرباش، المدير التنفيذي لقطاع الفنون والآداب في دبي للثقافة: إن تنظيم هذه الفعالية تكريم لقامة أدبية وشعرية كبيرة، ويجسد رسالتنا الثقافية في أهمية إبراز رموز الأدب الإماراتي وإلهام أبنائنا من الشباب لتطوير قدراتهم الثقافية والإبداعية عن طريق إثراء معارفهم حول نموذج ملهم من الشخصيات المحلية المبدعة، مضيفة نلتزم في «دبي للثقافة» بتشجيع المجتمع المحلي على إبداع المحتوى الثقافي الأصيل، ويسعدنا أن نحتفي مع زملائنا في اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات بأحد أعمدة الأدب الإماراتي، والذي يُعد رائداً في مجال القصة على مستوى الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©