الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

رانيا يوسف متهمة بجريمة قتل في «شارع 9»

رانيا يوسف
11 يوليو 2020 23:38

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن ملامح شخصيتها في مسلسل «شارع 9»، حيث تجسد فيه شخصية طبيبة أمراض نفسية، وتجمعها علاقة عاطفية مع أحمد وفيق.
خلال الأحداث تتورط في جريمة قتل، وتحاول إثبات براءتها بمساعدة صديقتها، وتدور الأحداث حول كشف لغز الجريمة التي هزت الحي الهادئ بالمعادي.
من جانب آخر، تواصل رانيا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «الأنسة فرح»، وتجسد شخصية «ديدا»، أم فرح التي تلعب دورها أسماء أبو اليزيد، وتدور الأحداث في إطار الكوميديا الرومانسية، والعمل مأخوذ من المسلسل الأميركي «Jane The Virgin» الذي حقق صدى جماهيريا واسعا بالوطن العربي.
ويناقش العمل قضية تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح «حاملا» وهي عذراء، وهو أمر مثير للجدل، خاصة أن جدتها علمتها الأصول والأعراف في المجتمع العربي، ومن المقرر عرض الجزء الثاني بداية العام المقبل.
يذكر أن آخر أعمال رانيا الدرامية مسلسل «مملكة إبليس»الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وجسدت فيه شخصية أم تضحي من أجل أبنائها.
وعلى الصعيد السينمائي تنتظر رانيا يوسف طرح فيلمها «أسوار عالية»، وتجسد فيه شخصية فنانة مشهورة، وتتهم في قضية مخدرات تدخل على إثرها السجن، وتحاول أن تعيد كرامتها في الوسط الفني بعد خروجها من السجن.
وتدور الأحداث حول العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية، وتجارة المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع، والفيلم تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام عيسوي، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، وراندا البحيري.
 
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©