الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

9 مشاهير.. حديثي العهد بمواقع التواصل

9 مشاهير.. حديثي العهد بمواقع التواصل
17 يوليو 2020 00:21

ترجمة: عزة يوسف 

حتى وقت قريب كان بعض المشاهير بعيدين عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنهم قرروا الانضمام إلى هذه المنصات، حيث كشف تقرير نشره موقع «Elle» عن 9 مشاهير انضموا حديثاً، بعدما طال بحث جمهورهم عن حساباتهم.

جينيفر لورانس
 بدأت النجمة الأميركية جينيفر لورانس استخدام حسابها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي دعماً لجهد إنساني، وانضمت العام 2020 ولديها 35.6 ألف متابع.
 حيث فتحت حساباً على تويتر لمناصرة حركة «حياة السود مهمة»، ودعم حملات مكافحة الفساد، ولتحث متابعيها على القيام بدورهم في منع الظلم العنصري.

جينيفر أنيستون
في العام 2019، وبعد انطلاق مسلسلها الجديد «The Morning Show»، قررت الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون إنشاء حساب على انستغرام. 
ولم يكن من الغريب أن تحصل على مليون متابع في خمس ساعات فقط، وكان أول منشوراتها صورة لها مع أصدقائها الذين شاركوها بطولة المسلسل الشهير «الأصدقاء». 

كورتني كوكس
كانت الممثلة الأميركية كورتني كوكس بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الوقت، على الرغم من أنها كانت تملك حساباً على تويتر منذ 2012.  إلا أنها شاركت مؤخراً منصة انستغرام بعد إقناع من صديقتها ألين دي جينيريس، وتنشر فقط صوراً لبناتها وصوراً سابقة لنفسها.

ماثيو ماكونهي
انضم النجم الأميركي ماثيو ماكونهي إلى انستغرام في نوفمبر 2019، معترفاً بتخوفه من مشاركة حياته الشخصية عبر الإنترنت، ولذلك ينشر صوراً لفريق كرة القدم المفضل لديه تكساس لونغهورن، بجانب صور لأعماله الخيرية وصور لصديقه وودي هارلسون.

ناتالي بورتمان
انضمت إلى مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2018 وبدأت بمنشور مكون من ثلاث صور متعلقة بحركة «Time›s Up» وحصلت على 20 ألف إعجاب.

جوليا روبرتس
انضمت إلى انستغرام في منتصف العام 2018، وكان أول منشوراتها صورة رائعة لها وهي جالسة بجوار شجرة معلقة عليها بكلمة «مرحباً»، وحصلت على 378 ألف إعجاب.

جيك جيلنهال
انضم الممثل الأميركي جيك جيلنهال إلى منصة انستغرام العام 2018، حيث كان أول منشور له عبارة عن فيديو مصور له يوضح فيه أنه لن يقوم بدور البطولة في فيلم سبايدرمان الذي كان من المقرر له أداء بطولته.  وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 2.7 مليون مرة وحصل على 563 ألف إعجاب.

نيكول كيدمان
بدأت نيكول حسابها على انستغرام في 2018 بنشر صورة لها في حفل غولدن غلوب، وحصلت على 165 ألف إعجاب على الجائزتين اللتين حصلت عليهما تلك الليلة. 

إيمي آدامز
انضمت إلى انستغرام العام الماضي لهدف نبيل، وفي أول منشوراتها كتبت: «مرحباً انستغرام، لقد قررت أخيراً الانضمام لإلقاء الضوء على الأطفال في جميع الدول الذين يحتاجون مساعدتنا ودعمنا في هذا الوقت الصعب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©