الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

كارداشيان تطلب التعاطف مع زوجها وست لمعاناته من مرض نفسي

كانييه وست أثناء تجمعه الانتخابي
23 يوليو 2020 01:00

طلبت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، من الجمهور التعاطف مع زوجها مغني الراب كانييه وست لمعاناته من اضطراب ثنائي القطب.
كان وست أعلن الترشح للانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في نوفمبر المقبل. ونظم، قبل أيام، أول تجمع انتخابي أدلى فيه بتصريحات مشوشة جعلت الكثيرين يشككون في صحته العقلية.
وأطلقت كارداشيان النداء عبر حسابها على موقع «انستجرام» في أول تصريح معلن من جانبها بخصوص مقابلات مع وست وتعليقات له على تويتر وظهوره في أماكن عامة على مدى أسابيع، ما أثار القلق على الصحة النفسية للمغني الحائز جائزة جرامي الموسيقية المرموقة.
وكتبت كارداشيان تقول «كما يعلم الكثيرون منكم، فإن كانييه مصاب باضطراب ثنائي القطب»، ووصفته بأنه «شخص رائع لكنه معقد».
ولم تتطرق كارداشيان لحديث وست عن اعتزامه المنافسة في انتخابات الرئاسة الأميركية في نوفمبر 2020. ونظم وست تجمعاً انتخابياً شابه سوء التنظيم بولاية ساوث كارولاينا مطلع الأسبوع، لكنه لم يتحدث عن أي سياسات ملموسة.
وقالت كارداشيان «المقربون من كانييه يعرفون قلبه ويتفهمون أن كلماته لا تتماشى أحيانا مع نياته».
جاءت تصريحات كارداشيان، بعد سلسلة من التغريدات التي كتبها وست في ساعة متأخرة من الليل، وكان من بينها تغريدة قال فيها إنه يسعى للطلاق من كارداشيان. واختفت هذه التغريدة بعد دقائق. وتزوج وست وكارداشيان عام 2014 وأنجبا أربعة أطفال.
وأعلن وست إصابته باضطراب ثنائي القطب عام 2018، وعبر في الماضي عن أسفه لأنه يشعر بأن العقاقير التي يتناولها تكبل موهبته. ودخل المستشفى عام 2016 لتلقي العلاج النفسي.
وقالت كارداشيان، وهي أيضا سيدة أعمال في مجال مستحضرات التجميل وذاع صيتها عبر برنامج تلفزيون الواقع (كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز)، إنها تحاول هي وأسرتها جلب المساعدة لوست وتحدثت عن الوصمة وسوء الفهم الذي يحيط بالمرض النفسي.
وأضافت «أناشد الإعلام والناس أن يغمرونا بمشاعر العطف والشفقة اللازمة حتى نستطيع اجتياز هذا الأمر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©