الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نكهة الآيس كريم.. مفتاح الشخصية

نكهة الآيس كريم.. مفتاح الشخصية
27 يوليو 2020 02:45

أبوظبي (الاتحاد)

وجد استطلاع جديد، أن النكهات المفضلة من الآيس كريم، تكشف الكثير من الأشياء عن شخصية الإنسان، وأن ما يفضله من نكهات قد يكشف عن انتمائه الاجتماعي، وذوقه في الأفلام وعلاقاته الاجتماعية.
واكتشف الباحثون، وفقاً لموقع «Study Finds»، أن محبي الفراولة عادة ما يجدون الحب في سن صغيرة، تبلغ في المتوسط 24 عاماً، في حين يجد عشاق الفانيليا حب حياتهم في عمر الـ25، وبعدهم بعام في سن 26 عاماً، يجد محبو الشوكولاتة حب حياتهم.
ووجد الاستطلاع أيضاً، أن محبي نكهة الفراولة يفضلون القيام بأعمال غسيل الملابس، ومشاهدة أفلام الخيال العلمي، والاستماع إلى موسيقى الجاز.
ويميل عشاق نكهة الشيكولاتة إلى مشاهدة الكثير من الكوميديا الرومانسية، لذلك ربما يستغرق الأمر وقتاً أطول للعثور على شريك حياتهم، مثل أولئك في أفلامهم المفضلة، كما أنه عادة ما يحب مدمنو الشوكولاتة موسيقى البوب والروك أند رول.
ومن المثير للدهشة، أن محبي الفانيليا يحبون المخاطرة والأمور التي تتطلب الجرأة، كما أنهم يحبون البقاء مستيقظين حتى وقت متأخر من الليل، ويحبون الكلاب أكثر من القطط، ويفضلون غسل الأطباق على الملابس، فضلاً عن أنهم بشكل عام من الانطوائيين إلى حد ما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©