الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

#معاً_في_ياس.. منصة ترحيب بالجمهور

#معاً_في_ياس.. منصة ترحيب بالجمهور
30 يوليو 2020 01:13

 نسرين درزي (أبوظبي) 

تواصل جزيرة ياس يوماً بعد يوم، إطلاق خدماتها المبتكرة وحملاتها الترويجية للزوار، بما يضمن عودة السياحة الآمنة إلى مرافقها الترفيهية ومنشآت الضيافة فيها، جنباً إلى جنب مع أفضل التدابير الوقائية للسلامة العامة، وجديدها منصة #معاً_في_ياس للترحيب بجمهورها العريض في كافة مرافقها الاستثنائية، وعلى رأسها «فيراري - أبوظبي»، و«وارنر براذرز - أبوظبي»، و«كلايم - أبوظبي» التي أعيد افتتاحها أمس.

إقامة ولعب وسلامة
وتتضمن المنصة الجديدة توجيهات شاملة وواضحة، حول الإجراءات الاحترازية المتبعة على الجزيرة، بعد عودة الحراك الاجتماعي إليها، بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية، وتشمل قائمة تفصيلية بالعروض على باقات «الإقامة واللعب» في فنادق الجزيرة، والتي سيعاد افتتاحها كاملة اعتباراً من 1 أغسطس المقبل. 
وتحمل منصة #معاً_في_ياس، رسالة مجتمعية ذات مضمون عميق مستوحى من المنصة العالمية #InthisTogether، والتي تشجع على تعزيز الترابط بين الناس في ظل أزمة «كورونا» وما فرضته من تباعد جسدي لعدة أشهر، وتحتفي المنصة بعودة التجارب المشتركة التي طال انتظارها على أرض الواقع، مع الحفاظ على المسافة الآمنة، وهو ما جرى تعميمه من خلال فيديو تفاعلي يضيء على إعادة النبض السياحي إلى جزيرة ياس، وكيفية التفاعل من جديد مع فعالياتها الآمنة، وما تقدمه من تجارب استثنائية بمسؤولية مشتركة ما بين القائمين عليها وطواقم العمل والجمهور. 
وتسعى جزيرة ياس من خلال هذه المنصة، وبالتزامن مع برنامج «ياس للصحة والسلامة» إلى تمكين روادها المخلصين من خوض تجارب رائعة وممتعة، بالتزامن مع إجازة العيد مع تعزيز شعورهم بالثقة في العودة إلى عوالم الترفيه والاستجمام الأكثر استقطاباً. ويتلخص عمل فريق سفراء ياس للصحة والسلامة، بالرد على أسئلة الزوار عبر الهاتف وتطبيق «واتس آب»، وتوضيح كافة المعلومات المرتبطة بطريقة الحجز ومواقيت التشغيل وسواها من المستجدات المتبعة. 

ثقة الرواد
زوار جزيرة ياس ممن بدأوا يتوافدون إلى منشآت الضيافة والترفيه فيها، أعربوا عن ارتياحهم للأساليب الوقائية المعتمدة، والتي من شأنها تشجيع أفراد الأسرة على استعادة أماكنهم فيها كأفضل ملاذ للاستمتاع وكسر الروتين، وتحدث عبدالله العامري الذي يحتفظ ببطاقته العائلية السنوية للعوالم الترفيهية على الجزيرة، أن أجمل ما سمعه خلال الفترة الماضية، هو خبر إعادة افتتاح منافذ اللعب فيها، مع الالتزام بسعة تشغيلية لا تتجاوز الـ 30 %، وقال: إن اشتراط حجز التذاكر إلكترونياً من قبل الضيوف أمر مطلوب لتحديد هذه النسبة، ورفع منسوب الثقة بمعايير التباعد الجسدي داخل كافة المرافق. 
وعلقت فاطمة إدريس على الماسحات الحرارية، التي تم توزيعها عند بوابات الدخول إلى كافة مراكز الترفيه والضيافة، معتبرةً إياها خطوة ضرورية للتأكد من سلامة الزوار، وحثهم على الخروج الآمن من المنزل، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين. 
وذكرت نورة الأحمد، أن أكثر ما يشجعها على زيارة العوالم الترفيهية برفقة أبنائها، هي علامات التوعية بالمسافات المحددة على الأرضيات، والتي لا بد للزوار من اتباعها عند منصات اللعب ومنافذ البيع، وبالنسبة لها فإن الأنظمة الجديدة، تجعل عملية التطبيق أكثر فاعلية، بحيث تشجع الكبار والصغار على احترام التعليمات بحذافيرها لسلامة الجميع.
واعتبر حسين عبدالرحمن، أن عودة الأجواء الناشطة على جزيرة ياس، سهلت على العائلات مهمة اصطحاب أبنائهم إلى المرافق الترفيهية لقضاء وقت ممتع وآمن، وذكر أن أزمة «كورونا»، جعلت الأشخاص يفكرون ملياً قبل الاختلاط من جديد، إلا أن التدابير المتبعة داخل العوالم الترفيهية على جزيرة ياس، جعلتهم يطمئنون ولا سيما مع تعديل حجم السعة المسموح بها لركوب الألعاب ودخول المطاعم والمتاجر. 

مرافق
وتطبق جزيرة ياس سلسلة تدابير احترازية لضمان صحة الضيوف في كافة المدن الترفيهية والمرافق التي أعيد افتتاحها بما فيها، «عالم فيراري»، «وارنر براذرز»، «كلايم أبوظبي»، حلبة مرسى ياس، «ياس مارينا»، شاطئ ياس، «ياس مول»، و«ياس لينكس»، وتقدم الجزيرة باقات «الإقامة واللعب»، التي تتيح فرصة الإقامة في 20 فندقاً بالإمارة، مع إمكانية الحصول على تذاكر لزيارة أهم المعالم فيها مثل «اللوفر - أبوظبي» وقصر الحصن، وحلبة مرسى ياس، ولحجز باقات «الإقامة واللعب»، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.yasisland.ae.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©