الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«الإقامة واللعب» في جزيرة ياس

«الإقامة واللعب» في جزيرة ياس
10 أغسطس 2020 01:19

نسرين درزي (أبوظبي)

تواصل جزيرة ياس إطلاق مبادراتها الترويجية الداعية إلى تعزيز المشهد السياحي في أبوظبي خلال فصل الصيف، وآخرها باقات «الإقامة واللعب» للكبار والأطفال، التي تتيح فرصة الإقامة لليلة واحدة أو أكثر في 20 فندقاً في العاصمة والحصول على تذاكر دخول مجانية إلى مدنها الترفيهية، حتى 14 سبتمبر المقبل.
وكانت جزيرة ياس أعلنت عن إطلاق مجموعة متنوعة من عروض الصيف للسكان والزوار لقضاء عطلة حافلة بالمرح والأجواء الاستثنائية ضمن الفنادق القائمة عليها وفنادق أخرى داخل أبوظبي. 
وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع إعادة افتتاح مدنها الترفيهية بينها «عالم فيراري - أبوظبي»، و«ياس ووتروورلد - أبوظبي»، و«عالم وارنر براذرز - أبوظبي»، و«كلايم - أبوظبي». 
وترحب المنصة الإلكترونية #معاً_في_ياس بالرواد من مختلف الأعمار وتقدم قائمة بالإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها عند الزيارة المرتقبة، بينها الحفاظ على تدابير السلامة والتباعد الجسدي، مع الحرص على توضيحها في مقاطع فيديو مصورة تضيء على عودة مرافقها السياحية. وتتضمن المنصة كافة المعلومات المرتبطة بإعادة استقبال الجمهور والأنشطة التي تنتظر الجميع لعيش تجارب لا تنسى، وفق تدابير تراعي أعلى معايير الصحة والسلامة وتعبر عن مسؤولية الجزيرة تجاه زوارها.

أجواء تفاؤلية
باقات الدمج الذي تطلقها جزيرة ياس، وتشمل مختلف مرافقها الترفيهية، تلقى استحساناً من قبل الرواد الذين يعبرون عن فرح عارم بعودة الأجواء السياحية إليها، مما ينشر نبض الترفيه مجدداً في أرجاء العاصمة.
وتحدثت فاطمة عبدالرحمن عن تفاؤلها مع كل زيارة تقوم بها برفقة أسرتها إلى جزيرة ياس، ولا سيما مع الاستفادة من العروض الترويجية التي تمكن الجميع من قضاء وقت مفعم بالمتعة في أكثر من وجهة وضمن ميزانية مقبولة.
وذكر حسن العلوي أنه مع عودة الحياة إلى عوالم الترفيه على الجزيرة بات من المتاح الإقامة لعدة ليال فيها، بحيث يتمكن الجميع من الاستجمام مع اصطحاب الأطفال إلى مراكز اللعب التي طال انتظارها، والتي تشغل أوقاتهم بالأنشطة والبهجة. 
وقالت نهيل حامد إنها تخطط لحجز باقة «الإقامة واللعب» للاستفادة من العروض الصيفية التي تلبي تطلعاتها مع أفراد أسرتها. ويشجعها على ذلك الحصول على تذاكر مجانية لدخول المدن الترفيهية وزيارة عدد من المرافق السياحية والثقافية في أبوظبي.
واعتبر طارق المحمود أن مبادرات الترويج السياحي التي تطلقها جزيرة ياس باستمرار تعمل على تنشيط الأجندة العائلية، ولاسيما مع الفيديوهات الإرشادية مثل #معاً_في_ياس، والتي أطلقتها حديثاً وتتضمن كل المعايير الوقائية المطبقة على أرضها. وذكر أن هذه المقاطع كان لها أثر ممتاز على تشجيع العائلات إلى الخروج مجدداً باتجاه الوجهات الترفيهية التي من الواضح أنها تبع أفضل المعايير الصحية لضمان السلامة العامة.

زيارات مجانية
وتتيح باقات «الإقامة واللعب» للكبار والأطفال، فرصة الإقامة لليلة واحدة أو أكثر في 20 فندقاً في أبوظبي، والحصول على تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية على جزيرة ياس، كما توفر خيارات إضافية لزيارات مجانية إلى عدد من أشهر المعالم الجاذبة في العاصمة، بينها متحف اللوفر - أبوظبي، وقصر الحصن، وحلبة مرسى ياس. ويستمر هذا العرض حتى 30 سبتمير المقبل.
ولمحبي رياضة الجولف تتضمن باقات «الإقامة واللعب» فرصة الإقامة في عدد من الفنادق المشاركة، والتي توفر للزوار ممارسة «الجولف» لشخصين في «ياس لينكس»، والقيام بزيارة إلى متحف قصر الحصن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©