الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

غادة عادل «تحت تهديد السلاح»!

غادة عادل «تحت تهديد السلاح»!
11 أغسطس 2020 01:47

محمد قناوي (القاهرة) 

تعيش النجمة غادة عادل حالة نشاط سينمائي مكثفة، حيث تقوم بتصوير أربعة أفلام دفعة واحدة تتنوع ما بين الإثارة والغموض والكوميديا والرومانسية. 
وقالت غادة إن الفيلم الأول بعنوان «تحت تهديد السلاح» ويشاركها بطولته هاني سلامة وياسمين رئيس وعمرو عبدالجليل وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل. وتدور الأحداث في إطار تشويقي حول حادث يتعرض له البطل، ويقلب الأحداث رأساً على عقب، ليبحث عن سبب الأزمة.
 وتضيف: أما الفيلم الثاني كوميدي وهو «هيكل نظمي» بطولة رامز جلال وعودة للتعاون بيننا بعد فترة طويلة من الغياب استمرت 15 عاماً منذ أن قدمنا «عيال حبيبة».. وأجسد في الفيلم دور طبيبة تعالج رامز جلال من النحافة، ويناقش المشاكل التي يتعرض لها المصابون بالنحافة في إطار كوميدي، ويجسد رامز شخصية «صحفي»، ويتعرض لعدة أزمات ومشاكل، ما يضطره إلى التحايل على تلك الأزمات، والفيلم تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وانتصار.
والفيلم الثالث بعنوان «الخطة العامية»، مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، وعمرو عبدالجليل، ومن إخراج معتز التوني؛ وتدور أحداثه في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ويقع العديد من المفارقات.
وأشارت إلى أن الفيلم الرابع بعنوان «قمر 14» الذي يشارك في بطولته معها عدد من النجوم، على رأسهم خالد النبوي، ودينا الشربيني، وإخراج هادي الباجوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©