الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لحاملي بطاقات ياس ووتروورلد.. دخول مجاني إلى «عالم فيراري أبوظبي»

عالم من المرح في انتظار زوار جزيرة ياس (من المصدر)
17 أغسطس 2020 00:44

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم، عن إتاحتها الفرصة لحاملي البطاقات السنوية للدخول مجاناً إلى عالم فيراري أبوظبي لغاية 31 أغسطس الجاري لمضاعفة المرح عبر التجارب المتنوعة في المدينة الترفيهية، بما فيها منطقة العائلات التي تم افتتاحها مؤخراً، وذلك في بادرة شكر وامتنان لهم. 
ورحب بيانكا ساموت، المدير بالإنابة للمدن الترفيهية في جزيرة ياس بالضيوف وحاملي البطاقات السنوية للاستمتاع بالخيارات المتنوعة من التجارب والألعاب والمنزلقات المائية وكعربون شكر وامتنان، تمت إتاحة الفرصة لحاملي بطاقات ياس ووتروورلد السنوية لاختبار المزيد من تجارب المرح والتشويق من خلال الدخول مجاناً إلى عالم فيراري أبوظبي خلال شهر أغسطس. 
ويتوجب على جميع الضيوف، بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية الراغبين بالدخول إلى مدن ياس الترفيهية، بما فيها عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي حجز التذاكر إلكترونياً بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30 %. 
وتخصص ياس ووتروورلد حالياً يومي الاثنين والخميس لفعالية موسم السيدات، التي تمكن السيدات من خوض تجربة مفعمة بالمرح والتشويق والمغامرات المائية في أجواء من الخصوصية التامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©