الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حفيدة ترامب تضيء الشمعة الثانية

حفيدة ترامب تضيء الشمعة الثانية
22 أغسطس 2020 00:08

وائل بدران (أبوظبي)

رغم انشغالها في الحملة الانتخابية وفعاليات «نساء من أجل ترامب» باستمرار، إلا أن لارا ترامب، كبيرة مستشاري حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وزوجة ابنه حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها كارولينا الأول، الذي وافق أمس الأول، بصورة تجمعهما نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستغرام، وكتبت على الصورة التي نشرتها «كل عام وأنت طيبة للسنة الأولى، كارولينا»، وسرعان ما استقبلت عدداً كبيراً من التهاني في التعليقات من قبل متابعيها.
شنّت لارا ترامب، حملة شرسة على الحزب «الديمقراطي»، واعتبرت أن المتحدثين في «المؤتمر الوطني للحزب» قدموا رؤية «مظلمة وكئيبة ومحزنة» لأميركا. وتساءلت لارا، وهي منتجة تلفزيونية، من يرغب في العيش في أميركا الديمقراطيين؟ لا أحد!، معتبرة أن المؤتمر الذي عقد أمس الأول، وتم خلاله ترشيح جو بيادن ونائبته كامالا هاريس لمنافسة ترامب ومايك بنس في انتخابات الرئاسة الأميركية المزمع عقدها في نوفمبر المقبل، أظهر «الديمقراطيين» على حقيقتهم. 

واعتبرت لارا، البالغة 38 عاماً وزوجة إريك نجل الرئيس ترامب، أن الديمقراطيين لا يقدمون أية أفكار للنهوض بأميركا سوى معارضة الرئيس. وقالت: «نواجه أوقاتاً صعبة تنطوي على تحديات غير مسبوقة، وبينما يضطر بعض الأميركيين إلى البقاء في المنزل، فإن كثيرين يشعرون بالقلق، وكأم أشاركهم هذا القلق». وأضافت: «الآن أكثر من أي وقت مضى، نحتاج إلى قيادة قوية وحاسمة، وهذا هو بالضبط ما يقدمه الرئيس ترامب، إذ يحرص هو وإدارته على وصول الإمدادات إلى الولايات كافة، ويزيد من القدرات الأميركية على إجراء الفحوص ويعمل على مدار الساعة من أجل ضمان الوصول إلى اللقاح». 
وأكدت أن الرئيس اتخذ إجراءات حاسمة وسريعة لمنع السفر من الدول التي تواجه تفشياً للوباء وعمل على ضمان حصول الأسر والشركات الصغيرة المتأثرة من «كوفيد-19» على إعانة اقتصادية فورية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©