الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«عرض زواج» داخل أكبر نفق هوائي

العروسان أثناء تقديم خاتم الزواج من داخل «كلايم - أبوظبي» (من المصدر)
26 أغسطس 2020 00:33

نسرين درزي (أبوظبي)

يلجأ البعض إلى اختيار أجواء غير تقليدية لتقديم عرض الزواج وغالباً يختارون وجهات استثنائية تترك أثراً طيباً لدى الشريك. وهذا ما حدث قبل أيام في «كلايم - أبوظبي» المرفق الترفيهي والرياضي المتفرد ضمن «ياس مول»، حيث قام أحد الضيوف بالتنسيق مع فريق العمل ليتمكن من تقديم عرض الزواج داخل أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم. واختار العريس أن يكتب عباراته المنمقة على لافتة يسأل من خلالها رفيقته الزواج به ويفاجئها بعرضه أثناء تحليقها داخل النفق الهوائي وسط أجواء رومانسية رائعة خطفت أنفاسهما. وتم ذلك السيناريو بنجاح بالتعاون مع فريق «كلايم - أبوظبي» الذي بذل كل الجهد لضمان تقديم تجربة لا تُنسى، مع الحرص على أن تتواجد الضيفة - العروس في نقطة يمكن منها قراءة لافتة طلب الزواج بوضوح، وأتى ردّها بالموافقة المصحوبة بالدهشة والسعادة. وما إن انتهت جولتها الرياضية من أعلى وعادت أدراجها إلى أرض «كلايم - أبوظبي» حتى كان العريس بانتظارها مع خاتم الخطبة وعدسات الكاميرا ترافقهما لتسجيل لحظات من العمر.

فكرة ملهمة
وعبّر زوار «كلايم - أبوظبي» عن إعجابهم بهذه الفكرة اللافتة، معتبرين الوجهة الترفيهية مرفقاً جاذباً لاستضافة مختلف المناسبات الخاصة ومكاناً ممتازاً لكسر الروتين برفقة الأهل والأصدقاء، وذكر عامر الخطيب أن عرض الزواج يعد مناسبة خاصة جداً يحلو تذكرها دائماً، معتبراً أن أجواء النفق الهوائي غير اعتيادية، وكان من الجميل الاستفادة منها لتجسيد أجمل محطات العمر.
وقالت آمال عثمان إن كل فتاة تحلم بيوم كهذا، معتبرة أن العريس اختار موقعاً جاذباً في العاصمة أبوظبي للتعبير عن حبه ورغبته بالارتباط مما يؤكد التفرد المثير الذي تتمتع به مرافق «كلايم - أبوظبي». 
وعلّق محمود إبراهيم على المبادرة بكثير من الحماس، لافتاً إلى أنها ألهمته للتفكير جدياً بتحضير فكرة مشابهة يتقدم بها إلى عروس المستقبل، تمهيداً للاحتفالية الكبرى التي تجمع العائلتين. وقال إن أبوظبي فيها الكثير من المرافق الآسرة التي توحي بالتقاط الصور التذكارية لأجمل مناسبات العمر. 

جذب وتشويق
مع إعادة افتتاح أبواب «كلايم - أبوظبي» أمام الزوار، تماشياً مع الشروط الوقائية لضمان السلامة للجميع، بات متاحاً أمام الأفراد والعائلات الدخول وسط مشهدية مشوقة فيها كل عناصر الجذب والتشويق، فالوجهة المتفردة ببنائها العصري على شكل صخرة الكريستال تضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر يمتاز بعرض غير مسبوق يصل إلى 10 أمتار، وارتفاع 32 متراً، و5 جدران للتسلق بينها «ذا ساميت»، أعلى جدار داخلي للتسلق في العالم بطول 43 متراً، مما يشجع محبي التحديات الرياضية لوضعها على جدول أنشطتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©