السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

العيش كالملوك بـ 17.5دولار !

العيش كالملوك بـ 17.5دولار !
30 أغسطس 2020 00:44

ترجمة عزة يوسف 

العيش مثل الملوك، حلم يمكن تحقيقه، في مبادرة هي الأولى من نوعها أطلقها منتجع في إحدى الدول الأوروبية، صمم عربة متنقلة تحاكي قصر باكنغهام، وأوضح موقع «Indian Express» أن العربة تحمل اسم «الكارافان الملكي»، وتشبه من الداخل المقر الملكي، ويمكن للضيوف الإقامة في الكارافان الذي يحتوي على غرفتي نوم تتسعان لأربعة أشخاص، كما يضم صالوناً وغرفة للزينة. 
ويمكنك الحجز على الموقع الإلكتروني، ويتم التعامل مع الضيوف على أساس أسبقية الحضور، ويُعتقد أن التكلفة الإجمالية للكارافان ذي الطابع الملكي تبلغ حوالي 130 ألف دولار، في حين ذكر موقع «Indian Express» أن أسعار الإقامة في أيام عطلة نهاية الأسبوع تبدأ من 210 دولارات، أي 17.5 دولار فقط في اليوم للشخص الواحد من مجموعة تتكون من أربعة ضيوف.
وبعد أن تدخل الكارافان، تستقبلك غرفة بها عرشان باللون الأحمر المخملي، ويمكن الصعود والجلوس على أي منهما مثل الملوك الحقيقيين، كما يحتوي تصميمه على أدوات مصنوعة من الذهب، وخزانة ملابس كبيرة، وسرير فخم، وثلاجة ضخمة بها أجود أنواع الحلويات.
ويحتوي الكارافان، أيضاً على غرفة طعام صغيرة، حيث يمكنك تناول العشاء الملكي، كما أنه صديق للحيوانات الأليفة، ما يعني أنه يمكنك اصطحاب كلبك أو قطك، وجعله ينام في سرير أيضاً.
ويوجد مطبخ عملي بتصميم أنيق وثريا فخمة، ويتميز بحمامين ذهبيين، بما يجعلك تشعر وكأنك بين أفخم أنواع الرفاهية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©