الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أميرة نايف في «عيد جواز»

أميرة نايف في «عيد جواز»
31 أغسطس 2020 01:04

القاهرة (الاتحاد)

تراهن الممثلة أميرة نايف على دورها في فيلم «عيد جواز»، وتجسد فيه شخصية جديدة عليها، تمثل إضافة لمشوارها الفني، حيث تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون احتفالاً بعيد زواج، ويدخل فجأة شخص غير مدعو، وهو طبيب نفسي معالج لبعض الحالات منهم وكاتم أسرارهم.
يشارك في البطولة دوللي شاهين وإيهاب فهمي ومحمد سليمان ونور الكاديكي وحسام فارس، وتأليف أسامة فهمي وإخراج أحمد عبدالظاهر.
وقالت أميرة لـ «الاتحاد» إنها تعتبر نفسها محظوظة بالمشاركة في مسلسل «القمر آخر الدنيا» الذي عرض خلال رمضان الماضي، مع بشرى وعمرو عابد ومؤمن نور وسميرة عبدالعزيز، خاصة وأنه تناول في إطار اجتماعي رومانسي قصة شديدة الإنسانية حول ضرورة الترابط الأسري.
وكشفت عن أن فيلم «جاءنا البيان التالي» أمام محمد هنيدي وحنان ترك الذي عرض العام 2001 كان بمثابة الفرصة الحقيقية لها، وقد عرض في عام واحد مع مسلسل «شاطئ الخريف»، وكان فرصة لتعرف الجمهور والنقاد عليّ.
 وأضافت: توالت بعده أعمالي، ومنها مسلسلات «حواري وقصور» و«أغلي الناس» و«صرخة أنثى» و«خيال الظل» و«ملك روحي» و«قضية رأي عام»، إلى جانب فيلمي «بحبك وبموت فيك» و«صاحب صاحبه».
وترى أميرة أن الأدوار المركبة هي الأقرب إلى قلبها، وقالت: لأنني بطبيعتي لا أحب السهل عموماً، ويستهويني أن أكون تحت ضغط، خاصة الأدوار التي أشعر أنها تشغلني وتأخذ حيزاً كبيراً من تفكيري، لأن الأدوار الناعمة لا تظهر إمكانياتي بالصورة المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©