الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«دبي للكوميديا».. ينطلق 21 أكتوبر

«دبي للكوميديا».. ينطلق 21 أكتوبر
7 أكتوبر 2020 00:42

دبي (الاتحاد)

 يعود مهرجان دبي للكوميديا لينشر الابتسامة، عبر سلسلة من العروض الكوميدية المدهشة التي يُحييها خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري، في مواقع مختلفة في أنحاء المدينة، بالتعاون مع براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف. 
يذكر أن دبي مدينة عالمية تحتضن أكثر من 200 جنسيةٍ، وسيوفر مهرجان دبي للكوميديا لسكانها عروضاً متميزة من الفرجة والترفيه والكوميديا والدعابة، من خلال استضافته باقة من العروض الكوميدية المميزة مع ألمع وأطرف نجوم الكوميديا في العالم، الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت قريب، ليتسنى لعشاق المرح والكوميديا قضاء أمتع الأوقات طيلة أيام المهرجان الأربعة، الحافلة بالعروض الكوميدية المباشرة.
ويستقطب مهرجان دبي للكوميديا أهم العروض الكوميدية العالمية، ومنصة تتيح لنجوم الكوميديا استعراض إبداعاتهم ضمن أجواءٍ تحتفي بجميع الناس بكافة خلفياتهم الثقافية وفئاتهم العمرية. ويعزز المهرجان مكانة إمارة دبي كوجهة إقليمية وعالمية للكوميديا والترفيه، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهميتها كمقر يحتضن المواهب الاستثنائية المحلية والإقليمية في فن الكوميديا. ويتمتع المهرجان ببرنامج ترفيهي متميز وعروض متألقة ترسم الابتسامة على وجوه رواده، كما أنه يشمل أيضاً برامج متنوعة وحافلة بالعروض الكوميدية، بمشاركة عدد من أبرز نجوم الكوميديا المحليين والإقليميين والعالميين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©