الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الاعتذارات تطارد «فيلم تجاري»

عمرو عبدالجليل وفرح يوسف
30 أكتوبر 2021 00:15

القاهرة (الاتحاد) 

طاردت الاعتذارات الفيلم الذي يحمل عنوان «فيلم تجاري» قبل انطلاقه بأيام قليلة وكانت البداية باعتذار الفنان خالد الصاوي الذي لم تسمح ظروفه الصحية بتصوير الفيلم، ولاسيما أنه مصاب بالتهاب في أعصاب قدمه، استدعى جلوسه على كرسي متحرك، فتم التعاقد مع الفنان عمرو عبدالجليل ليحل مكانه. ويجسد خلال الفيلم دور منتج سينمائي يواجه حالة الركود التي أحدثتها ثورة 25 يناير، والتي انتشرت خلالها الأفلام التجارية، ويقرر إنتاج فيلم تجاري، ويتعرض للعديد من المواقف أثناء اختيار أبطال هذا الفيلم في إطار كوميدي. 
واعتذرت الفنانة الشابة شيري عادل عن العمل لتواجدها في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد «أيام وبنعيشها»، الذي تقدم بطولته حورية فرغلي، ولم تستطع تنسيق المواعيد بين العملين. وتم التعاقد مع فرح يوسف لتقديم الدور بدلاً من شيري، وتجسد «فرح» دور فتاة شعبية تتجه للتمثيل من خلال الفنان عمرو عبدالجليل، ويواصل فريق العمل التصوير في فيلا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.
«فيلم تجارى» سيناريو وحوار زين العابدين خيري وإخراج محمود كامل، بطولة عمرو عبدالجليل، حمدي الميرغني، ياسر الطوبجي، عمرو عبدالعزيز، فرح يوسف ومحسن منصور. وتدور أحداثه حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، حيث تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير، ما بين المخرج والمنتج ومدير التصوير والممثلين، حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©