الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

محمد حماقي: «أتمنى أكتر من كدا إيه؟»

حضور جماهيري غفير خلال الحفل (تصوير: حسن الرئيسي)
28 نوفمبر 2021 02:21

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

وسط حضور جماهيري غفير ملأ جنبات مسرح حديقة اليوبيل، أحيا الفنان المصري محمد حماقي ليلة غنائية شبابية أول من أمس، ضمن الأمسيات الفنية في «إكسبو 2020»، مقدماً باقة من أشهر أغنياته التي نالت رواجاً عربياً واسعاً.
وأشعل حماقي أجواء منصة «اليوبيل»، بأدائه لأغنيته الشهيرة «أحلى حاجة فيك» التي ردد الجمهور معه كلماتها حتى نهايتها، وخصّهم بعد انتهاء الحفل، بمقطع «شكراً لكم.. أتمنى أكتر من كدا إيه».

توليفة ثرية
حماقي الذي حصد خلال مسيرته مجموعة جوائز منها جائزة «أم تي في» كأفضل مطرب في الشرق الأوسط، و«الباما» العالمية، وأفضل مغنٍ في الشرق الأوسط من «إي أم آي»، وعد جمهوره خلال الحفل بتقديم توليفة ثرية من أغانيه القديمة الناجحة. وأدى باقة متنوعة منها، بين الإيقاعية السريعة والرومانسية الهادئة، والتي جعلته من أبرز مطربي مصر والوطن العربي. وقد تفاعل معها الكبار والصغار بشكل لافت، وبينها: «يا ستار»، «واحدة واحدة»، «ما بلاش»، «نفسي أبقى جنبه» و«عندك استنى».

فرصة العمر
أعرب حماقي عن شعوره بالحماس لحصوله وفق تعبيره على «فرصة العمر»، بمشاركته في إحدى حفلات «إكسبو 2020» الفنية، التي تجمع نخبة من موسيقيي ومغنيي العالم على مسارحه المختلفة. وقال: سعيد جداً بمشاركتي في هذا الحدث العظيم، فهو معرض مبهر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والحفل فرصة مثالية لأن ألتقي بجمهوري مجدداً في دبي، بعد فترة طويلة من الانقطاع عن إحياء الحفلات المباشرة.
وأضاف: جهّزت لهذا الحفل باقة من الأغنيات التي تحمل في كلماتها وإيقاعاتها معاني الفرح، ليكون الحفل بمثابة عرض ترفيهي شبابي يرسم البسمة على وجوه الحضور، خصوصاً أنني أحب دائماً في حفلاتي الجماهيرية، وفي مكان مهم جداً مثل «إكسبو 2020» أن أصنع لحظات مميزة أعتز بها، وتبقى محفورة في الذاكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©