الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بالصور.. بلقيس وفايز السعيد يحتفلان على مدرج خورفكان

بالصور.. بلقيس وفايز السعيد يحتفلان على مدرج خورفكان
2 ديسمبر 2021 13:41

مراد اليوسف (الشارقة)
بمشاعر وطنية وحماسية مع جمهور مدرج خورفكان في الشارقة، احتفل الفنانان فايز السعيد وبلقيس أحمد مع الجمهور ليلة أمس الأربعاء، في عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، وقدما مجموعة كبيرة من أغنياتهما الوطنية والعاطفية، وسط حماس واسع من من الكبار والصغار.
وتحدث السعيد لـ«الاتحاد» عن سعادته بالوقوف على مسرح مدرج خورفكان، مسقط رأسه، وقال: «أنا سعيد لأنني بين أهلي في مدينتي أحتفل باليوم الوطني الـ 50 لقيام دولتنا، وأهنئ بهذه المناسبة حكامنا وشيوخنا الذين أكملوا مسيرة المؤسسين، وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة المعطاءة».
أضاف: «جميع الفنانين يتمنون الوقوف على هذا المسرح، وفرحتي اليوم فرحتان لأنني أحتفل بين الجمهور بهذه المناسبة الوطنية في مدينتي التي ولدت فيها ونشأت».

وأثنى السعيد على التنظيم وجمالية مدرج خورفكان واصفاً إياه بالصرح المعماري، شاكراً للجهود الكبيرة التي تُبذل والتي سيكون لها الأثر الكبير للأجيال الحالية والقادمة. وقدم السعيد باقة من الأغنيات الوطنية والخاصة، وعدداً من الأعمال التي قام بتلحينها.
بدورها قدمت بلقيس مجموعة متنوعة من أغنياتها، وافتتحت الحفل بأغنية «هذا ملكنا»، ثم غنت «ممكن» و«انتهى» و«دبلوماسي» و«حالة جديدة» و«ياخاله» و«دوم»، بالإضافة إلى الأغنية التي قُدمت خصيصاً في مناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وسط تفاعل جميل من الجمهور الذي رفع شعار الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الغالية.
وقالت بلقيس لـ «الاتحاد»: «سعادتي كبيرة بأن أغني في الشارقة على هذا المسرح الجميل المميز بكل تفاصيله». وأضافت: «كل عام و«لا للمستحيل» شعارنا في دولة الإمارات لأننا ما عرفنا المستحيل، بفضل الله ومن بعده شيوخنا وقادتنا، نحن نتباهى أمام الأمم في العالم أجمع، بأننا ننتمي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأعربت بلقيس عن سعادتها بالأغنيات التي قدمتها هذا العام في المناسبة، وأكدت أنها سعيدة بأغنية «خمسون» التي قدمتها قبل ساعات قليلة من الحفل عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، بالتعاون مع «أدنوك»، من كلمات الشاعر محمد سعيد حارب وألحان أدهم، وأهدتها لكل من في هذا الوطن من أشقاء مواطنين ومقيمين وزوار، شاكرة لمشاركة الفنان الإماراتي عبدالله النعيمي.
وكانت بلقيس قدمت بالتعاون مع «أبوظبي للإعلام» أغنية «لا للمستحيل»، احتفاءً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، لتروي قصص النجاح في توثيق ما تحقق من إنجازات منذ بداية البناء وحتى حلم الاتحاد، ومواكبة الوطن في مسيرته للمستقبل نحو التقدم والازدهار، وقالت: «لا للمستحيل أمام طموحات أجيال أكثر ثقة وعزيمة وإصراراً، حفاظاً على المكتسبات التي بناها الآباء المؤسسون».
وذكرت أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية، وستقوم بتصويرها قريباً في مصر.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©