الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

صور.. فتاة تتلو القرآن في 10 ساعات من دون أي خطأ

نكريم الفتاة وعائلتها من قبل محافظ الدقهلية
16 ديسمبر 2021 21:51

أحمد شعبان (القاهرة)
نجحت طالبة مصرية من محافظة الدقهلية في اجتياز اختبار لتلاوة القرآن الكريم كاملا عن ظهر غيب بإتقان كامل في جلسة واحدة مدتها 10 ساعات، وذلك دون خطأ واحد ما جعل السلطات في المحافظة تكرمها وعائلتها.
ونشر أستاذها إشادة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فخرًا واعتزازًا بها.
وأرفق حسن عثمان الأزهري تدوينته بصور للطالبة هاجر سعد السعيد وبإقرارا بجودة حفظها للقرآن الكريم في مجلس واحد من دون أي خطأ.

وقال الأزهري، في منشور له تعليقاً على الصور "أمة فيها أمثال هاجر لا تموت أبدًا، بل تحيا وتسعد.. الطالبة النجيبة الأولى على كلية الدراسات الإسلامية قسم التفسير وعلوم القرآن هاجر سعد السعيد من الدقهلية سمّعت القرآن الكريم كاملاً في مجلس واحد في 10 ساعات ولم تُخطئ خطأ واحدًا، فبارك الله سعيها وجعلها من الصالحات القانتات".

من جانبها، قالت هاجر إنها تبلغ من العمر 20 عامًا، وبدأت في حفظ القرآن الكريم من الصغر، لكنه كان حفظًا متقطعًا. وفي الصف الأول الابتدائي، بدأت في الحفظ المتواصل وختمت القرآن في الصف الثالث الإعدادي، وظلت على المراجعة إلى أن وصلت للمرحلة الجامعية وقرأت على مشايخ عدة، وأخذت إجازة من أحد المشايخ، مشددة على أن والدها ووالدتها ساعداها في البداية وشجعاها لكي تكمل في طريق القرآن، وأدخلها والدها الأزهر حبًا في القرآن

فور انتشار خبر تلاوة هاجر للقرآن الكريم في 10 ساعات غيباً وبدون أخطاء، قام محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار باستقبال الطالبة ووالديها في مكتبه لتكريمها ومنحها شهادة تقدير وميدالية المحافظة لتميزها وتفوقها، موجهاً الشكر والتقدير إلى أسرة الطالبة على جهودها التي أسفرت عن تلك الصورة المشرفة لابنتهم لتحقيق التفوق والتميز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©