الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بالصور.. «دبي باركس آند ريزورتس» تفتتح فندقاً وألعاباً عالمية

بالصور.. «دبي باركس آند ريزورتس» تفتتح فندقاً وألعاباً عالمية
19 يناير 2022 16:50

دبي (الاتحاد) 

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس»، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة والتابعة لدبي القابضة، عن بدء استقبال الزوار بحلول عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بتجربة أول أفعوانية في العالم، مستوحاة من أجواء سلسلة أفلام الحركة والإثارة «جون ويك» من إنتاج شركة «ليونزجيت»، بالإضافة إلى إطلاق الأفعوانية الدوّارة وحيدة العربة الأسرع في العالم والمستلهمة من سلسلة أفلام الحركة «ناو يو سي مي»، ضمن «موشنجيت دبي».
وتفتتح الوجهة فندق ليجولاند الوحيد في المنطقة، الذي يوفر لأفراد العائلة تجربة مميزة أشبه بمنتجعٍ متكامل يقدم مغامرات مستوحاة من عالم ليجو، بما فيها حديقة ليجولاند الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية، و250 من الغرف ذات الطابع الخاصّ والتي يمكن أن تتسع لعائلة مكونة من 5 أشخاص. 

وينطلق قطار «جون ويك - أوبن كونتراكت» الأفعواني، الأول من نوعه في العالم، بتسارع 2.8 على مسارٍ رُباعي الأبعاد بطول 310 أمتار وارتفاع يعادل مبنى من 10 طوابق. ويبدأ الزوار رحلتهم من الفندق قبل الانطلاق في مغامراتهم المفعمة بالحركة باتجاه الأمام والخلف على مسار رُباعي الأبعاد.وتنطلق لعبة السيارة الأفعوانية الدوارة «ناو يو سي مي - هاي رولر»، ذات المركبة الواحدة ليشعر الزوار وكأنهم وسط سباقٍ ملحمي لخيول جامحة يتسابق فُرسانها لمُجابهة قوى الشر والإجرام. وتتيح الأفعوانية الدوارة الأسرع في العالم، بسرعة تصل حتى 70 كيلومتراً في الساعة، لركابها عيش أجواء الخدع البصرية المتقنة في الوقت الفعلي من خلال سلسلة من التأثيرات البصرية، وألعاب الخفة، وتقنيات سرد القصص التفاعلية. وتمتد الأفعوانية على مسار بطول 500 متر، ويعادل ارتفاع منحدرها الأول مبنى من 7 طوابق، عدا عن تجربة المرور في نفق تحت الأرض والدوران في حلقات غير معكوسة.
وقال دينيس باسكال، المدير العام لمتنزه موشنجيت دبي: «تندرج الوجهة مع انطلاقة هذين القطارين الأفعوانين الفريدين من نوعهما على مستوى العالم في سجلات الأرقام القياسية لأقصى عدد من الأفعوانيات في متنزه واحد بالشرق الأوسط. ونتطلع لاستقبال عشاق التشويق والمغامرة للاستمتاع بتجربة اللعبتين المتميزتين».
وقالت جينيفر براون، نائب الرئيس لشؤون التجارب العالمية الحية وبرامج الترفيه التفاعلية ضمن «موشنجيت دبي»: «تسهم التوسعة الجديدة عالمية المستوى لمنطقة ليونزجيت في تحويل الوجهة الرائدة في المنطقة إلى تجارب من المُغامرات المُفعمة بالإثارة والتشويق. ويتفرّد المتنزه لأول مرة في منح الزوار فرصة الاستمتاع بألعاب ركوبٍ استثنائية.
وقال راميش جانيسون، المدير العام لمنتجع ليجولاند دبي:«يسرنا في فندق ليجولاند تقديم مفهوم متميز وجديد كلياً في المنطقة مع استقبال العائلات الراغبة باستكشاف الفندق المستلهم من عالم ليجو، ونتطلع لمنح الضيوف عروضاً مميزةً وشاملةً من لحظة دخولهم وحتى خوضهم لأجمل المغامرات في حديقتي ليجولاند الترفيهية والمائية».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©