الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«وارنر براذرز أبوظبي» تقدم لضيوفها تجربة مميزة في حلبة غوثام سيتي للتزلج

«وارنر براذرز أبوظبي» تقدم لضيوفها تجربة مميزة في حلبة غوثام سيتي للتزلج
19 يناير 2022 17:45

أبوظبي (الاتحاد) 
تقدم عالم وارنر براذرز أبوظبي ولأول مرة لضيوفها فرصة التزلج في شوارع غوثام سيتي خلال موسم الشتاء، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أجمل الأوقات في «حلبة غوثام سيتي للتزلج»، المغامرة الجديدة كلياً والمتاحة لفترة محدودة حتى 9 يناير.
وتقع هذه التجربة في غوثام سيتي بالقرب من عربة مستر فريز للأيس كريم، حيث يمكن للضيوف اختبار مهاراتهم على حلبة التزلج والاستمتاع بالمثلجات الشهية وقضاء أجمل الأوقات وسط ديكورات احتفالية مذهلة.
كما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 8 سنوات الاستمتاع بهذه المغامرة واكتساب مهارة جديدة خلال هذا الموسم بإشراف شخص بالغ.
وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها.
وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها بعضاً مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن الإماراتي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©