الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«مرشدات الشارقة» تدعم 90 من ذوي الصَمم

جانب من الحملة (من المصدر)
11 فبراير 2022 01:25

الشارقة (الاتحاد) 

اختتمت مفوضية مرشدات الشارقة حملة «كعك لأجلهم» التي انطلقت أكتوبر الماضي، وبلغ إجمالي ريعها 20 ألف درهم، خصِّصت لمساندة 90 طالباً في مدرسة وروضة الأمل للصم التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، من خلال شراء أجهزة سمع طبية تمكنهم من مواصلة تحصيلهم الدراسي بصورة أفضل.
وتأتي الحملة التي تقيمها المفوضية سنوياً، في إطار مبادراتها وأنشطتها الهادفة إلى تنمية روح العطاء لدى منتسباتها وتشجيعهن على ثقافة المبادرة وتبني الأعمال الخيرية. وشاركت فيها 20 منتسبة من الزهرات والمرشدات والمرشدات المتقدمات.
ونظمت المفوضية 5 ورش عمل لتدريب المشاركات على بعض مهارات التسويق وجمع التبرعات، مع توعيتهن بالمبادئ العامة لريادة الأعمال وتنمية خبراتهن في مجال التسويق، والأسس المتعلقة بالأنشطة الخيرية القائمة على العمل بروح الفريق الواحد.
وقالت شيخة الشامسي، مديرة مفوضية مرشدات الشارقة: نهدف من خلال حملة «كعك لأجلهم» إلى أن تكون ثقافة العمل الخيري والتطوع لجمع المساعدات سمة أساسية تبقى مغروسة في وعي المنتسبات، حيث نركز على قيمة العمل الإنساني، باعتبارها من مكونات الهوية الأصيلة لمجتمعنا.
ونجحت حملة «كعك لأجلهم» خلال الأعوام الماضية في دعم العديد من فئات المجتمع المحتاجة والأسر المتعسرة، والأطفال الأيتام، والمصابين بالأمراض المستعصية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©