الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

انتصار.. مدرسة «أحلام سعيدة»

انتصار
2 مارس 2022 01:12

محمد قناوي (القاهرة) 

تقدم الممثلة انتصار في مسلسل «أحلام سعيدة» شخصية شقيقة الممثلة غادة عادل، وتعمل معلمة في مدرسة إنتر ناشونال، ومتزوجة من الممثل هشام إسماعيل،.. المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته يسرا ومي كساب.
وقالت: إنها تواصل تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل «توبة» في بيروت للعرض  خلال شهر دراما رمضان، وهو بطولة عمرو سعد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وإخراج أحمد صالح، مشيرة إلى أن دورها نال إعجابها بمجرد عرض العمل عليها.
وأوضحت أنها انتهت من  تصور مشاهدها في المسلسل التلفزيوني «أولاد عابد» تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد، وبطولة رياض الخولي، وآيتن عامر، وأنها تقوم بدور «جميلة» الابنة الكبرى لعابد صاحب محال السيراميك  ولها إخوة وأخوات من زوجات أبيها، وتعاني الصراع الأسري بين الأخوات غير الأشقاء.
وعبرت انتصار عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه مشاركتها في مسلسل «الوضع مستقر»، وهو العمل الذي يشارك فيه نجوم من مصر والوطن العربي، وهو النسخة العربية من المسلسل الشهير «No Activity»، ويقوم ببطولته النجوم شادي ألفونس، وخالد منصور، وسيد رجب، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج، وقالت: إنها تجسد خلاله شخصية «مدام زينب»، التي تعمل رئيس قسم المتابعة بشركة للتأمين، وهي المسؤولة عن تدريب أي موظف جديد، ودورها يتطلب تزويد فريق التأمين بالمعلومات الكافية في حالة وجود أي خطر، موضحة أن المسلسل يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©