الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بشرى تغيب في «رمضان»

بشرى
17 مارس 2022 00:53

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت الفنانة بشرى أنها تغيب عن دراما رمضان 2022، لعدم تعاقدها على أي عمل  مناسب لها. وقالت: لم أجد ما يناسبني أو يتساوى مع الشخصية التي قدمتها في «الاختيار» رمضان الماضي، والتي لاقت قبولاً كبيراً لدى الجمهور. 
وعبَّرت بشرى عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة التي تلقتها عن فيلمها «معالي ماما» الذي استقبلته دور العرض السينمائية منذ أيام، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وشارك في بطولته محمود الليثي، نور إيهاب، سليم الترك، ياسين أمير، وإخراج أحمد نور.
وقالت: الفيلم اجتماعي وأُسري لا يطرح قضية كبيرة أو شائكة، إنما يطرح عدداً من الأسئلة، مشيرة إلى أن مشاركتها في فيلم «معالي ماما» يُعد بمثابة المغامرة، لأن مثل هذه الأعمال ربما لا تكون مطلوبة من الجمهور في الفترة الحالية. وما أغراها بقبوله أنه يعيد أفلام الأسرة والعائلة إلى السينما المصرية، والتي اختفت لفترة كبيرة مع غياب ذهاب الأسر لدور السينما. وذكرت أنه من المهم أن يُقدم لها صناع السينما الوجبة التي تحبها، وأنها تشجعت على الاشتراك في الفيلم بمجرد عرضه عليها قبل قراءة الورق. وذكرت أن شخصيتها في الفيلم، هي لسان حال الكثير من الأمهات العاملات، ومن بينهن اللاتي يتقلدن مناصب مهمة وقيادية، مشيرة إلى أن الموازنة بين المنزل والعمل تكون صعبة جداً، ودائماً ما يكون هناك عناصر تتأثر من الجانبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©