السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الجسمي وداليا.. يتألقان في «قصر الإمارات»

حسين الجسمي خلال الحفل
23 سبتمبر 2023 23:17

تامر عبد الحميد (أبوظبي) 
أحيا الفنانان حسين الجسمي وداليا مبارك حفلا، مساء اليوم، في قصر الإمارات بأبوظبي، وقدما باقة من أجمل أغانيهما الخليجية، بين الرومانسية والشبابية والإيقاعية السريعة وسط تفاعل كبير وحضور لافت. 
بدأت داليا مبارك الحفل بتأديتها مجموعة من أبرز أغانيها التي نالت صدىً كبيراً، منها «تشتاق روحي»، «حالة نفسية»، «يا ليل يا عين»، «عشرة سنين»، «اللي يمشي عادي» و«محد عارف»، كما أدت عدداً من أغاني عمالقة الفن والزمن الجميل، منهم طلال مداح و«فنان العرب» محمد عبده، وأهدت الإمارات في نهاية فقرتها أغنية «الله يا دار زايد». 

وأعربت داليا عن سعادتها البالغة لإحيائها حفلا في أبوظبي وعلى خشبة مسرح «قصر الإمارات»، وقالت: أتشرف بأن أشارك حسين الجسمي، الفنان الذي اعتز به كثيراً، في إحياء هذا الحفل في بلدي الثاني الإمارات، التي لطالما أقدم فيها العديد من الحفلات والمشاريع الفنية الأخرى». 
واستقبل الحضور الفنان حسين الجسمي بحفاوة كبيرة، وهو يؤدي أغنية «قاصد» وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، وقد أعرب الجسمي عن فخره بإحيائه حفلا في أبوظبي، الإمارة التي وصفها بعاصمة الثقافة والفن والإبهار، لافتاً إلى أنه سعد كثيراً بلقاء جمهوره من الإمارات وخارجها في أبوظبي، وعلى خشبة مسرح «قصر الإمارات»، ليقدم لهم ما يطلبونه من أغنيات، ويقضي معهم ليلة لا تنسى بتأديته باقة من الأغاني متنوعة الإيقاعات واللهجات. 
وقد انتقل الجسمي، خلال الحفل، بين قديمه وجديده ليؤدي باقة من أغنياته التي نالت رواجاً عربياً لافتاً منها: «ألمح له»، «ستة الصبح»، «الغرقان»، «بلغ حبيبك»، «حتة من قلبي»، «ما بحبك»، «مهم جداً» و«بالبنط العريض».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©