السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الأخبار العالمية
أطلقت الشرطة السويدية النار، اليوم  الجمعة، على رجل مشتبه به أثناء محاولة اعتقاله بعد مهاجمته ثلاث نساء مسنات في مدينة فاستيراس السويدية. وقالت الشرطة إن الرجل نقل إلى المستشفى، فيما لم يكشف عن مدى إصابته.  
قراءة المزيد
أضرم رجل، اليوم الجمعة، النار في نفسه لسبب لا يزال مجهولا، أمام محكمة مانهاتن في مدينة نيويورك التي يمثل أمامها الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، وفق ما أفادت به الشرطة. وقال متحدث باسم شرطة نيويورك إن "رجلا أضرم النار في نفسه خارج المحكمة. نجمع معلومات
قراءة المزيد
أسقطت محكمة إيطالية في جزيرة في صقلية، اليوم الجمعة، الملاحقات القضائية بحق طاقم سفينة ألمانية تنقذ المهاجرين في البحر الأبيض المتوسط، بعد ما يقرب من سبع سنوات من احتجاز السلطات الإيطالية للسفينة.
قراءة المزيد
أعلنت الصين، اليوم الجمعة، تشكيل قوة عسكرية سيبرانية جديدة لتعزيز قدرتها على "خوض" حروب و"الانتصار" فيها. وقال وو كيان المتحدث باسم وزارة الدفاع إن "قوة الدعم المعلوماتي" ستقدم "دعما أساسيا لتطوير أنظمة شبكات المعلومات بصورة منسقة وتطبيقها".
قراءة المزيد
أعلن ينس ستولتنبرغ  الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (لناتو)، اليوم الجمعة، أن الدول الأعضاء في الحلف وافقت على تزويد أوكرانيا بمزيد من أنظمة الدفاعات الجوية المتطورة. وقال ستولتنبرغ، إثر محادثات عبر الإنترنت بين وزراء الدفاع في الحلف والرئيس الأوكراني
قراءة المزيد
أعربت العديد من الدول والمنظمات، اليوم الجمعة، عن قلقها من استمرار التوتر في المنطقة، ودعت إلى ضبط النفس لتجنب مزيد من التصعيد. الأمم المتحدة قال أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إن الوقت قد حان لوقف التوتر في الشرق الأوسط.
قراءة المزيد
أعلنت أوكرانيا أنها أسقطت قاذفة استراتيجية روسية من طراز "تو-22 إم 3" لأول مرة، اليوم الجمعة، لتدمر الطائرة الحربية القادرة على حمل صواريخ بعيدة المدى. وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن القاذفة الاستراتيجية تحطمت في منطقة "ستافروبول"
قراءة المزيد
تفقد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الجمعة، قوات بلاده في منطقة دونيتسك شرقي البلاد. وقال زيلينسكي، في رسالة نشرها على قناته على تطبيق تلغرام "اليوم، في منطقة دونيتسك. تحدثت مع الجنود وقدمت لهم مكافآت.
قراءة المزيد
ثار بركان معزول في شمال إندونيسيا، اليوم الجمعة، مجددا حسب تقرير صجفي، بعد أيام قليلة من ثورانه الذي أدى إلى إجلاء عدة آلاف من سكان جزيرة مجاورة للفوهة. وأكدت وكالة البراكين في الأرخبيل أن ثوران البركان بدأ في الساعة
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©