الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

«الاتحاد للطيران» و«الهلال» ينجدان ضحايا انفجار بيروت

فريق مشترك من «الاتحاد للطيران» و«الهلال الأحمر» خلال حملة لـ«بيروت» (من المصدر)
1 سبتمبر 2020 02:30

أبوظبي (الاتحاد) 

أطلقت «الاتحاد للطيران»، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبادرات لدعم المتضررين من انفجار مرفأ بيروت أغسطس الماضي، وللتصدي لأزمة «كوفيد- 19».
ونظمت «الاتحاد للطيران» حملة لمساعدة الجرحى والمصابين جرّاء الانفجار المروّع الذي أصاب بيروت الشهر الماضي، حيث جُمعت التبرعات وتم توفير المعدات الطبية والملابس والمستلزمات الصحية والكمامات والأحذية والبطانيات وغيرها.  كما وفرت «الاتحاد للطيران»، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي الخيم للعائلات التي أضحت بلا مأوى، إلى جانب تشييد 5 خيام كعيادات طبية. وقالت الدكتورة ناديا بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في مجموعة «الاتحاد للطيران»، إن «الحملة تهدف إلى تخفيف المعاناة التي ألمّت بأهالي بيروت والمساعدة في توفير الاحتياجات الضرورية».
وأطلق قسم المسؤولية الاجتماعية في «الاتحاد للطيران» مبادرة أخرى حملت عنوان «لبيروت»، بهدف جمع الأطعمة الضرورية مثل الأرز والسكر والشاي والقهوة السريعة والطحين والحليب المجفف.
وشجع برنامج «الولاء، ضيف الاتحاد» أعضاءه للتبرع بأميالهم لدعم ضحايا الانفجار في بيروت. وسيتم استخدام الأميال لشراء معدات الوقاية الصحية، مثل الكمامات والقفازات والمواد الطبية والدواء والغذاء، بالإضافة إلى دعم أعمال الإصلاح والترميم للمنازل المتضررة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©