الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

أمير الكويت يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون

نواف الأحمد الجابر الصباح يستقبل نايف فلاح مبارك الحجرف
12 أكتوبر 2020 21:26

أمير الكويت يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون
 
وام
 
استقبل صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم، معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقدم الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، خلال اللقاء، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومكاتبها وبعثاتها الخارجية، التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة توليه مقاليد الحكم في دولة الكويت، وكذلك التهنئة لسمو ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
واستمع الأمين العام لمجلس التعاون إلى توجيهات سمو أمير دولة الكويت فيما يتعلق بمسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مستذكرين المساهمات الكبيرة التي بذلها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - رحمه الله - في دعم وتعزيز هذه المسيرة المباركة.
وأكد سمو أمير دولة الكويت حرصه على دعم هذه المسيرة المباركة والاستمرار في تعزيز البيت الخليجي، ودفع مسيرة مجلس التعاون إلى آفاق أرحب بكل ما من شأنه تحقيق الأمن والرخاء والاستقرار لدول المجلس وشعوبها، تنفيذا لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.
وثمن الحجرف توجيهات سمو أمير دولة الكويت التي تعكس حرصه على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي، متمنيا لدولة الكويت بقيادة سموه كل التقدم والازدهار والأمن والأمان.
 
 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©