الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

السيسي: علاقات تاريخية راسخة بين مصر والسعودية

السيسي يستقبل المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ
24 مايو 2021 20:09

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة بين مصر والسعودية، موضحاً أن الشراكة بينهما استراتيجية وبناءة على جميع المستويات وفي مختلف المجالات، سواء فيما يخص تعاون الأجهزة الحكومية أو القطاع الخاص في البلدين.

جاءت تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه اليوم الاثنين الوزير تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وذلك بحضور رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية عباس كامل، بحسب بيان للمتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي.

وقال البيان إن الرئيس السيسي شدد على أن العلاقات بين القاهرة والرياض تشهد تطوراً مستمراً وتحقق نتائج إيجابية ومثمرة على صعيد التنمية والاقتصاد والاستثمار والترفيه.

كما أكد الجانبان على أن القيادتين والحكومتين المصرية والسعودية تسعيان دوماً إلى مزيد من التواصل والتشاور والتنسيق والتعاون في سبيل تقوية أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتجاوز أي تحديات وإزالة أي عوائق قد تواجه الأعمال المشتركة بينهما على مستوى القطاعين الحكومي والخاص، متطلعين نحو آفاق أوسع من الإنجاز والإسراع في تحقيق الأهداف المشتركة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©