السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هدى حسين ضيفة "هذا أنا" على "قناة الإمارات"

هدى حسين ضيفة "هذا أنا" على "قناة الإمارات"
23 فبراير 2019 00:52

أبوظبي (الاتحاد)

تحل النجمة الكويتية هدى حسين، اليوم السبت، ضيفة على ثالث حلقات البرنامج الاجتماعي الحواري الجديد «هذا أنا» الذي تقدمه الإعلامية ندى الشيباني، على شاشة قناة «الإمارات»، في الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، العاشرة بتوقيت السعودية.
تتحدث هدى خلال الحلقة عن مسيرة سنوات طويلة من العمل الفني عنوانها الإبداع على خشبة المسرح والشاشة، وأبرز المحطات التي شهدتها وأهم ما ميزها، إضافة إلى علاقتها بالعديد من نجوم ونجمات الدراما الخليجية، فضلاً عن جوانب من حياتها الشخصية، كالزواج والطلاق، وعلاقتها مع عائلتها وشقيقاتها بالتحديد.
وستكون صورة المبدع الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، حاضرة في هذه الحلقة لتفتح المجال للنقاش عن تفاصيل تعاون كان وشيكاً بينهما، ثم يتم التعرف على رأي «هدى» في عدد من القضايا الإنسانية والفنية الشائكة، إلى جانب تقييمها لمجموعة من الطاقات والمواهب التمثيلية الصاعدة.
ويهدف برنامج «هذا أنا» إلى تعريف المشاهد بالوجه الآخر للضيف، من خلال تناول محطات حياته، فضلاً عن أسرار يتعرف المشاهد عليها من زاوية مختلفة، وتبدأ الحلقات بتقديم الضيف نفسه للجمهور بعفوية، وكأنه على كاميرا «سنابشات»، بهدف خلق جو من المرح والتشويق. كما يطرح البرنامج إشكالية أو قضية واقعية تثير الفضول، في إطار تشويقي، وبأسلوب إعلامي مبتكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©