السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب المكسيك يهاجم الكونكاكاف

مدرب المكسيك يهاجم الكونكاكاف
30 يونيو 2019 20:12

انتقد المدير الفني لمنتخب المكسيك، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، عقب فوز فريقه على كوستاريكا 4-5 بركلات الترجيح وتأهله لنصف نهائي بطولة الكأس الذهبية.
وفي مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب "إن أر جي" في مدينة هيوستن الأمريكية مساء السبت بالتوقيت المحلي أبدى مارتينو استياءه من اتحاد الكونكاكاف لتعيين الحكم البنمي جون بيتي لإدارة المباراة وكذلك لعدم استخدام تقنية التحكيم بالفيديو (فار) في البطولة.
وانتقد مارتينو تعيين الحكم بيتي كون بلاده بنما تشارك في دور الثمانية قائلاً "لا يمكن تعيين حكم له مصالح.. بنما تشارك في ربع النهائي لذا لم يكن من الواجب وجود حكم من هذا البلد" الذي يواجه الأحد جامايكا على بطاقة التأهل لنصف النهائي".
وأضاف "التحكيم كان سيئاً. لن أكون في الملعب في نصف النهائي لأنني حصلت على بطاقة صفراء ثانية غير مستحقة لأن الشيء الوحيد الذي فعلته هو أنني طلبت تفسيراً للمسة اليد التي حدثت في منطقة كوستاريكا قبل هدفنا".
كما أبدى امتعاضه من عدم استخدام تقنية التحكيم بالفيديو رغم استخدامها في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً، قائلاً: "يستخدمونها 200 مرة (في كوبا أمريكا)".
ومن ناحية أخرى، أثنى مارتينو على أداء لاعبيه في المباراة ولا سيما الحارس المخضرم جييرمو أوتشوا الذي تصدى لضربة جزاء لكوستاريكا.
يذكر أن المكسيك ضربت موعداً مع هايتي في نصف نهائي النسخة الـ15 من الكأس الذهبية.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©