السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تفاهم بين «الفوعة» و«صندوق الملك عبدالله الثاني»

تفاهم بين «الفوعة» و«صندوق الملك عبدالله الثاني»
4 يوليو 2019 02:44

أبوظبي (وام)

وقعت شركة الفوعة وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أمس الأول، مذكرة تفاهم، للتعاون في جميع النشاطات الزراعية، خاصة قطاع النخيل والتمور، إضافة إلى تعزيز التعاون فيما يختص بتسليط الضوء على تمر المجدول الأردني ذي الجودة العالية، وتمكين المزارعين الأردنيين عبر تسهيل الوصول إلى مساحة أوسع من الأسواق العالمية.
وقع المذكرة - بمقر الفوعة بأبوظبي - المهندس ظافر عايض الأحبابي، رئيس مجلس إدارة الشركة، ومعالي المهندس علاء عارف البطاينة، رئيس مجلس أمناء الصندوق.
حضر التوقيع كل من راشد عبد العزيز الشامسي عضو مجلس إدارة شركة الفوعة، ومسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة، ومحمد غانم القصيلي المنصوري نائب الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة، وصائب الحسن مدير عام صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، إضافة إلى حضور كبار مسؤولي الطرفين.
وأكد الأحبابي أن المذكرة تنطلق من حرص الشركة على الارتقاء بقطاع النخيل والتمور في المملكة الأردنية الهاشمية، كما أن واجبنا كأكبر شركة منتجة للتمور في العالم يحتم علينا العمل على توطيد العلاقات مع الأردن عبر نقل الخبرات وفتح الأسواق الخارجية أمام منتجات التمور الأردنية. وأعرب معالي المهندس علاء عارف البطاينة عن فخره بالتعاون مع شركة الفوعة، والذي يشكل فرصة فريدة للمشاركة في دعم وتطوير قطاع النخيل والتمور في الأردن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©