السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فردية الشارقة» تنقب عن المواهب

«فردية الشارقة» تنقب عن المواهب
28 سبتمبر 2019 00:02

الشارقة (الاتحاد)

أبرمت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة اتفاقية تعاون وشراكة مع مدرسة الوحدة الخاصة، وذلك بهدف استكشاف المواهب الرياضية لدى الطلبة، وتطويرها على يد خبراء فنيين في الألعاب الفردية وصناعة أبطال من المدارس.
وشهد توقيع الاتفاقية عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس الإدارة والأعضاء حميد شامس، أيوب لشكري وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة والدكتورة ميني فوي مديرة المدرسة.
وتم إطلاق ألعاب الكاراتيه والجودو والقوس والسهم كمرحلة أولى من الاتفاقية، على أن يتوالى اعتماد بقية الألعاب الأخرى، وأطلق نادي الشارقة مدرسة الوحدة، كأحد مراكز النادي لممارسة جميع الألعاب. وأوضح عيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أنهم يعملون وفق رؤية سديدة لضمان مستقبل الألعاب الفردية، مبيناً أن النتائج واضحة أمام الجميع بعد الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به، آخرها حصول فريق التايكواندو بنادي الشارقة على 7 ميداليات ملونة، منها ثلاث ذهبيات في بطولة دولية مصنفة، مشيراً إلى أن 80% من لاعبي المنتخبات الوطنية للألعاب الفردية ينتمون لإمارة الشارقة، ذاكراً أنهم يعملون للوصول بالألعاب الفردية بعيداً ورفع علم الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©