السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العين مع الوصل.. و«الفرسان» يواجه «العميد»

العين مع الوصل.. و«الفرسان» يواجه «العميد»
15 أكتوبر 2019 00:02

الشارقة (الاتحاد)

ينطلق اليوم نصف نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للطائرة، حيث تستضيف صالة الجزيرة في السابعة مساء لقاء العين مع الوصل، فيما يلتقي بصالة الوصل في الموعد نفسه فريقا شباب الأهلي - دبي والنصر.
كما تقام مباريات الترضية، حيث يلتقي بصالة السماوي فريقا بني ياس والجزيرة لتحديد المركزين الخامس والسادس، بينما تستضيف صالة شباب الأهلي لقاء حتا والوحدة لتحديد المركزين السابع والثامن.
وكان الزعيم قد تصدر المجموعة الأولى، التي ضمت بني ياس والنصر وحتا والظفرة برصيد 11 من 12 دون أن يتجرع مرارة الهزيمة، بعد فوزه في مبارياته الأربع التي لعبها في الدور التمهيدي، تاركاً المركز الثاني للنصر برصيد 9 من 12 نقطة، بخسارة وحيدة أمام المتصدر العيناوي، حيث يسعى الأزرق لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.
بينما تصدر شباب الأهلي المجموعة الثانية، التي ضمت بجانبه الجزيرة والوصل والوحدة، بعد انسحاب عجمان، برصيد 8 من 9 بالفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها في الدور التمهيدي، تاركاً المركز الثاني للوصل برصيد 6 من 9.
يُشار إلى أن المباراة النهائية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة تقام يوم الأحد المقبل في دبي، بدلاً من الجمعة، نظراً لمتطلبات البث التلفزيوني، حيث يلتقي الفائزان من مباراتي العين والوصل وشباب الأهلي والنصر في النهائي، بينما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تقام في اليوم نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©