السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جماهير «العنابي».. لمسة وفاء لـ«المدفعجي»

جماهير «العنابي».. لمسة وفاء لـ«المدفعجي»
11 نوفمبر 2019 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

تصدرت المبادرة الإنسانية التي قدمتها جماهير الوحدة في مباراة فريقها أمام الوصل، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، واجهة الأشياء الإيجابية في الجولة، عندما رفعت لافتة تحمل كلمات الوفاء للاعبها السابق ومدير الفريق الحالي فهد مسعود، والذي يمر بأزمة صحية استدعت سفره إلى أميركا لإكمال علاجه هناك.
ولم تنس الجماهير «العنابية» الأفراح والانتصارات التي سطرها مسعود طوال مسيرته مع الساحرة المستديرة وبقميص «أصحاب السعادة»، وتمنت الجماهير الوحداوية الشفاء العاجل للنجم الخلوق فهد مسعود في الدقيقة 15، والتي تحمل رقم قميصه في مسيرته مع «العنابي».
تلقى «المدفعجي» مسعود كلمات الوفاء والتمنيات من الشارع الرياضي بأكمله وليس جماهير نادي الوحدة، حيث تفاعل الرياضيون في مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن اللاعب، والذي قام بدوره بالتعبير عن سعادته وامتنانه للجماهير والشارع الرياضي على الكلمات ومشاعر الحب التي وصلته من قبلهم، مؤكداً أن هذه المبادرة تؤكد المسيرة الرياضية الجيدة التي قدمها مع فريقه.
وشغل مسعود في مسيرته مع الوحدة والمنتخبات الوطنية مركز الظهير الأيمن، وكان ضمن فريق الأحلام الوحداوي، والذي توج بمعظم بطولات الوحدة طوال تاريخه في الفترة ما بين منتصف التسعينيات وحتى بداية الألفية الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©